الخارجية تصدر إعلانًا مهمًا للمواطنين الراغبين بالسفر لأمريكا

العالقين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أصدرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية اليوم الثلاثاء، إعلانًا مهمًا للمواطنين الراغبين بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت الوزارة في بيانٍ صحفي، إن "فريق العمل المتخصص برحلات الإجلاء في الوزارة وسفارة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، أعلن عن تسيير رحلة إجلاء جديدة إلى الولايات المتحدة الامريكية/ شيكاغو، يوم الأحد الموافق 27/9/2020".

وأوضحت أن باب التسجيل أمام المواطنين الراغبين في السفر على متن تلك الرحلة من الوطن إلى الولايات المتحدة الأمريكية (مغادرون)، سيتم الإعلان عنها بدءا من الساعة الثالثة من عصر هذا اليوم الثلاثاء، ويغلق باب التسجيل في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة القادم الموافق ٢٠٢٠/٩/١٨.

ونوهت إلى أن كل من يرغب من الطلبة والمواطنين السفر الى الولايات المتحدة على متن تلك الرحلة التسجيل من خلال الاتصال بالرقم ٠٠٩٧٢٥٩٩٨٦٨٥٧٢.

 أما بالنسبة للمواطنين العالقين الذين سجلوا لدى الوزارة والراغبين في العودة إلى أرض الوطن من الولايات المتحدة الأمريكية، فعليهم المبادرة إلى الحجز وشراء التذاكر على متن هذه الرحلة، من خلال الرابط التالي https://repat.rj.com فقط.