لا إصابات

رغم صدور بيان الجيش.. طائرات الاحتلال تُجدد قصف مواقع للمقاومة في غزّة

قصف
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

جدّدت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر يوم الأربعاء، استهداف مواقع تابعة للمقاومة في قطاع غزّة، وذلك بعد صدور بيان الجيش بإعلانه قصف أهداف في القطاع رداً على سقوط صاروخ على عسقلان مساء الثلاثاء وإصابة 13 مستوطناً أحدهما بجراحٍ خطيرة.

وأفاد مراسل وكالة "خبر" باستهداف طائرات الاحتلال الحربية موقع "الجليل" في منطقة التفاح شمال شرق مدينة غزّة، وموقع الشهيد أحمد الجعبري بجباليا شمال القطاع، مُؤكّداً على أنّ الاستهدافات لم تؤدي لتسجيل إصابات.

وقال موقع "خدشوت بيتخون سديه" العبري عقب استهداف الموقع: "إنّ الجيش الإسرائيلي يقصف من جديد أهدافًا في قطاع غزّة".

وشنّت فجر يوم الأربعاء، طائرات الاحتلال الحربية والمروحية سلسلة غارات على أهداف مختلفة في محافظات قطاع غزّة، ما أدى لإصابة اثنين من المواطنين بجراحٍ طفيفة، وأضرار مادية بالغة.

فيما ردت المقاومة الفلسطينية بإطلاق 13 صاروخاً بحسب اعتراف الاحتلال صوب مستوطنات غلاف قطاع غزّة، تزامناً مع القصف "الإسرائيلي" لمواقع تابعة للمقاومة.

يُذكر أنّ الناطق باسم جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، قال في ساعة مبكرة من فجر يوم الأربعاء، إنّ "طائرات ومروحيات حربية أغارت على عدة أهداف تابعة لحركة حماس في قطاع غزّة، بينها مصنع لإنتاج وسائل قتالية ومتفجرات بالإضافة إلى مجمع عسكري يُستخدم للتدريب وإجراء التجارب الصاروخية، رداً على الصاروخ على الذي سقط في عسقلان مساء يوم أمس الثلاثاء..