الشيخ يلتقي ممثلة كندا برام الله

نشرت في 16 سبتمبر 2020 01:56 م

وكالة خبر

https://khbrpress.ps/post/245544

 التقى عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" ورئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، ممثلة كندا لدى السلطة الوطنية روبن ويتلوفر، ومسؤولة القسم السياسي في الممثلية أندريه نيكولاس، وبحثا آخر التطورات السياسية والعلاقات الثنائية والمصالحة الفلسطينية.

جاء ذلك لدى استقباله الضيفتين الكنديتين في مدينة رام الله اليوم الأربعاء.