بالفيديو: تعاقد الفنانة "سمية الخشاب" مع "روتانا ستارز" لإدارة حضورها على مواقع التواصل

سمية الخشاب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت الفنانة المصرية  سمية الخشاب، تفاصيل تعاقدها مع شركة "روتانا"، وتحديدا "روتانا ستارز"، لإدارة حضورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت سمية الخشاب، في مقابلة مع برنامج ET بالعربي، إن "روتانا ستارز" تهتم مؤخرا بالنجوم من ناحية السوشيال ميديا، والتفاعل بينهم وبين الجمهور، وكيف يمكنهم إعطاء دفعة للنجم فيما يتعلق بعلاقته بجمهوره، كما أن مكتبة "روتانا" تحتوي العديد من أعمالها، وبنشر مقاطع من تلك الأعمال على جميع حساباتها سوف تسترجع ذكريات جميلة جدا مع جمهورها ومحبي أعمالها.

 
⭕حصري: سمية الخشاب نجمة السوشيال ميديا

⭕حصري: بعد ظهورها القليل على شاشة التلفاز، توجهت #سمية_الخشاب مؤخراً إلى السوشيال ميديا، كما تعاقدت مع شركة روتانا وتحديداً روتانا ستارز لتقوم بإدارة صفحات السوشيال ميديا الخاصة بها ، وET بالعربي التقى بها وشاركتنا تفاصيل هذا التعاقد ◀️ https://etbilarabi.com/videos

Julkaissut ‎ET بالعربي‎ Tiistaina 22. syyskuuta 2020

واعترفت سمية الخشاب بأنها لم تنتبه لأهمية وتأثير مواقع التواصل مبكرا، وأهملت هذا الجانب في السنوات الماضية، بينما حقق من أولوا مواقع التواصل اهتمامهم أرقاما خيالية من لا شيء، لكنها حققت في أربعة أشهر أرقاما احتاج آخرون سنوات لتحقيقها، سواء على "فيسبوك" أو "إنستجرام" أو "يوتيوب"، وهي لم تدخل بعد هذا المجال بكامل قوتها.

حوار سمية الخشاب مع ET بالعربي تطرق إلى الأفكار غير المألوفة لجلسات التصوير الخاصة بها، وتحديدا مجموعة صور البرتقال، ومجموعة السلاسل، وأوضحت سمية الخشاب أن الفضل في تلك الأفكار يعود للمسؤول عن إطلالاتها مؤخرا، المخرج الفني والإستايليست إيهاب العادلي، الذي يتميز بإبداعه أفكارا جديدة.

وأضافت سمية الخشاب أنها فوجئت برد الفعل القوي جدا على جلسة تصوير البرتقال وتحولها إلى تريند، كاشفة أن التصوير تم في المسبح في بيتها، ثم فاجأها إيهاب العدلي بعدها بفكرة السلاسل، وحظيت تلك المجموعة من الصور أيضا بإعجاب الجمهور.

وقالت سمية الخشاب إن أغلب الأسئلة التي تصلها عبر حساباتها للتواصل تسأل عن إمكانية الزواج منها، وهي دائما ترد بطريقة خفيفة الدم، وتقوم بعمل "بلوك" لمن يتخطى حدود الأدب، أما إذا وجدت كلمة غير مزعجة فيمكن أن تمسحها كإنذار أول.