عائلة "أبو عودة" تصدر بيان إدانة واستنكار لجريمة قتل الصرَّاف بخانيونس

جريمة قتل
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت عائلة "أبو عودة- حمامة" في الوطن والشتات، مساء يوم الخميس، بيان إدانة واستنكار وبراءة من الجريمة النكراء، التي راح ضحيتها الصراف أحمد زكي البشيتي، بمدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وأعلنت عن براءتها الكاملة من الفعل الإجرامي والذي يتحمل وزره الجاني نفسه، مؤكدة على مطالبتها الجهات الحكومية المختصة بإصدار الحكم والتعجيل بالقصاص وتنفيذ شرع الله في القاتل درءًا للفتنة.

وتوجَّهت لعائلة البشتي بعظيم التعازي ومؤازرتها لهم في مصابهم الجلل، داعية لاتباع سبل الحكمة في معالجة توابع الجريمة.

بيان عائلة "أبو عودة- حمامة" كما وصل وكالة "خبر" الفلسطينية:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان أدانة واستنكار وبراءة من الجريمة النكراء صادر عن عائلة أبو عودة _ حمامة

(وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)

إلى أهلنا في محافظة خان يونس الشرفاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. نحن عموم عائلة ابو عودة - حمامة في الوطن وفي الشتات، إذ فُجعنا بعد سماعنا بتلك الجريمة النكراء بالاعتداء على حياة ابن محافظة خان يونس السيد / احمد زكي البشيتي، نعلن أدانتنا الكاملة للجريمة النكراء وإذ نؤكد على متانة علاقتنا مع عائلة البشيتي الكرام، فإننا نعلن براءتنا الكاملة من الفعل الإجرامي الجبان والذي يتحمل وزره الجاني نفسه.

وإننا إذ ندرك حجم المصاب الذي ألم بإخواننا في عائلة البشيتي من هذا الفعل الغادر، فإننا نؤكد على مطالبتنا الجهات الحكومية المختصة بإصدار الحكم الذي يشفي الصدور وبالتعجيل بالقصاص وتنفيذ شرع الله في القاتل دراً للفتنة.

وإذ نتوجه لأهلنا الكرام في عائلة البشيتي بعظيم تعازينا ، ومؤازرتنا لهم في مصابهم الجلل، ودعائنا للمغدور بالمغفرة والرحمة.

وإننا نتوخى من كل الخيرين من ابناء هذا البلد ومن إخواننا عائلة البشيتي الكرام اتباع سبل الحكمة في معالجة هذا الخطب الجلل وعدم أخذ الجميع بجريرة مجرم زاغ عقله واضاع دينه .

عائلة أبوعودة – حمامة في الوطن والشتات