بالفيديو: كيف بدأت قصة حب النجم "محمد الشرنوبي" وزوجته؟

محمد الشرنوبي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حل الفنان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، ضيفان على برنامج "The Insider بالعربي"، ليتحدثا لأول مرة عن تفاصيل قصة حبهما وكيف بدأت.

وقالت راندا رياض إنها التقت الشرنوبي للمرة الأولى أثناء تصوير أغنية "فاكر زمان" ضمن فعاليات مهرجان الجونة، وتبادلا التحية فقط، والمرة الثانية التقا خلال الاحتفال بإطلاق ألبوم الفنانة أنغام، مشيرة إلى أنها رسمية جدًا أثناء العمل وليس لديها وقت للمجاملات.

تكرر اللقاء أثناء تواجدهما بالساحل الشمالي، وعندما ألقت عليه التحية رد وكأنه لم يعرفها، وأكد محمد الشرنوبي قائلا: " ما كنتش فاكرها أصلا خالص"، ليتبادلا الرسائل بعد ذلك عبر facebook، وتبدأ قصة الحب من هنا.


يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي فاجأ جمهوره في ديسمبر الماضي، بإعلان خطبته على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، ‏وكان من المقرر أن يقيما حفل زفاف كبير لكن بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد أقاما حفلا بسيطا اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين في منتصف يونيو الماضي.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد الشرنوبي هو مسلسل "ليه لأ" الذي عرض عبر منصة شاهد.

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف‎.‎

بالفيديو: كيف بدأت قصة حب النجم "محمد الشرنوبي" وزوجته؟
بالفيديو: كيف بدأت قصة حب النجم "محمد الشرنوبي" وزوجته؟