تحدث عن الانتخابات ومواجهة "كورونا"

بالفيديو اشتية للموظفين: رواتبكم ستُدفع كاملة عندما نحصل عليها دون أي ابتزاز

اشتية خبر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تحدث رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية، اليوم الإثنين، عن رواتب الموظفين العموميين وملف الانتخابات ومواجهة وباء كورونا.

وقال اشتية خلال جلسة الحكومة، إنّ "رواتبكم سوف تدفع لكم كاملة عندما نحصل عليها دون أي ابتزاز سياسي من إسرائيل أو من الولايات المتحدة، وأنا على ثقة أنا هذا اليوم ليس بعيد".

وثمن تفهم رجال الأمن والأطباء والعاملين في الصحة الذين لم ينقطعوا عن عملهم ولو ليوم واحد، وكذلك المعلمين الذين يدركون ما يمر بالوطن، موجهاً التحية للموظفين وشعبنا على وقفتهم ودعم صمود الرئيس والقيادة معه في هذه المواجهة السياسية والصحية وانعكاساتها المالية.

وأشار إلى أن إسرائيل وأمريكا تريد أن تهزمنا، لكي نستسلم، لكي نقبل مشروعهم، وسوف نصمد ولن نهزم ولن نستسلم.

وبشأن الانتخابات التي تم الاتفاق عليها بين فتح وحمـاس وبقية الفصائل الفلسطينية، قال اشتية، إننا نباركها وهي البند الأول في رسالة التكليف من الرئيس للحكومة، وسوف نبذل كل الممكن لإنجاحها.

وحول مواجهة وباء كورونا، قال: "فرض عين علينا جميعاً وفقط مطلوب منكم لبس الكمامة والتباعد الاجتماعي، وهي الوسيلة الوحيدة الناجحة والناجعة حتى الآن لمقاومة انتشار المرض".

وقدم اشتية التعازي لعائلة الشوامرة في قرية دير العسل، التي فقدت أبناءها في حادث مأساوي، وعائلة الزعزوع ايضاً التي فقدت أبناءها في حادث مؤسف شهداء لقمة العيش في عرض البحر، وعائلة السلايمة في مدينة القدس.

 

#شاهد كلمة د. محمد اشتية في جلسة مجلس الوزراء

Julkaissut ‎وكالة خبر - KhbrpressMaanantaina 28. syyskuuta 2020