تحدّث عن الانتخابات

العالول: "مركزية فتح" قررت تشكيل قيادة موحدة وسنتواصل مع كافة الفصائل

العالول
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قال نائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول اليوم السبت، إن اللجنة المركزية للحركة قررت تشكيل قيادة موحدة وإنه سيتم التواصل مع كافة الفصائل.

وأوضح العالول في تصريح إذاعي، أنه "سيتم التواصل مع كل الفصائل؛ لطرح كل الأفكار المتعلقة بالقيادة الموحدة والمقاومة الشعبية والانتخابات والبرنامج السياسي والالتزام بمنظمة التحرير ومشاركة الكل فيها"، مردفًا: "حريصون على إنجاز ذلك بأسرع وقت".

وشدد على أن القرارات لها علاقة بتنفيذ توجهات، وقرارات اجتماع الأمناء العامين، الذي تم الفترة الماضية، لقيادة العمل الشعبي الهادف لتطوير المقاومة الشعبية وإكسابها زخماً جديداً، وتصبح أكثر تأثيراً وكلفة على الاحتلال.

ولفت العالول، إلى أن اللجنة المركزية للحركة، قررت خلال اجتماعها الذي عقدته الخميس الماضي، برئاسة الرئيس محمود عباس، تشكيل قيادة موحدة تتحمل مسؤولية العمل من أجل تطوير وتفعيل المقاومة الشعبية والفعاليات الوطنية في الوطن والشتات.

وذكر أن العملية الانتخابية، هي جزء من كل الأهداف التي تهتم للتصدي للتحديات الراهنة، مبيناً أن الاجتماعات ستستمر للاتفاق على التفاصيل من كل الفصائل.

وأعرب عن أمله أن يتم ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللجنة المركزية، أقرت كذلك البدء فورًا بحوار مع الفصائل؛ لاستكمال وضع الآليات المطلوبة التي توافق عليها لقاء الأمناء العامين لجميع الفصائل الفلسطينية، ووفق البيان رقم واحد للقيادة الوطنية الموحدة.