أكدت على ما جاء في رسالة حلس

فتح تطالب الرئيس بإنهاء سياسة التمييز الجغرافي بحق موظفي غزة

حركة فتح
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكدت حركة فتح - إقليم رفح، مساء يوم السبت، على ما ورد في رسالة عضو اللجنة المركزية ومفوض التعبئة والتنظيم بالأقاليم الجنوبية أحمد حلس؛ والتي طالب فيها بوقف سياسة التمييز الجغرافي بين أبناء الوطن الواحد.

ودعت الحركة في بيانٍ ورد "خبر" نسخةً عنه، الرئيس الفلسطيني محمود عباس بإصدار تعليماته لرئيس الوزراء محمد اشتية، إلى إنهاء حالة التمييز الجغرافي الظالم بحق موظفي المحافظات الجنوبية.

وطالبت بإلغاء التقاعد المالي، والإنصاف الوظيفي لأبناء الهيكل التنظيمي غير المفرغين في المحافظات الجنوبية، كما طالبت بحل قضايا أسر الشهداء والجرحى، وتفريغات 2005، واستيعاب الخريجين والعمال في المؤسسات الحكومية أو من خلال برامج التشغيل المؤقت. 

وأكدت على التزامها الكامل بالقيادة الممثلة بالرئيس محمود عباس، وأعضاء اللجنة المركزية في حركة فتح.

فيما يلي نص البيان كامل..

بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - اقليم رفح

يشتد الكرب والحصار والظلم والقهر والاستهداف علي أبناء شعبنا الفلسطيني بكل مكوناته ، ويتواصل صمودنا الاسطوري علي أرض الرباط ويزداد الاستعداد للتضحية والفداء من أجل آمال وطموحات وثوابت شعبنا الفلسطيني التي رسخها الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات ابو عمار ، وجسدها واكدها السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن الذي يخوض اكبر معركة مشرفة ضد الغطرسة الأمريكية و الصهيونية ، ومن اجل تعزيز هذا الصمود والكفاح المتواصل يجب توفير كل عوامل الصمود لابناء شعبنا لانهم الحاضنة لثورتنا وكفاحنا المستمر على طريق التحرير وبناء الدولة.

وانطلاقا مما سبق نؤكد على ماورد في رسالة الاخ القائد ابو ماهر حلس عضو اللجنة المركزية ومفوض التعبئة والتنظيم بالاقاليم الجنوبية الموجهة لاجتماع اللجنة المركزية الذي عقد يوم الخميس الموافق 1/10/2020 والتي طالب فيها بوقف سياسة التمييز الجغرافي بين أبناء الوطن الواحد .

وعليه نتمني من السيد الرئيس بإصدار تعليماته للسيد رئيس مجلس الوزراء بالعمل علي :

- إنهاء حالة التمييز الجغرافي الظالم بحق موظفي المحافظات الجنوبية .

- الغاء التقاعد المالي .

- الإنصاف الوظيفي لأبناء الهيكل التنظيمي غير المفرغين في المحافظات الجنوبية .

- حل قضايا أسر الشهداء والجرحى ، وتفريغات 2005 .

- استيعاب الخريجين والعمال في المؤسسات الحكومية أو من خلال برامج التشغيل المؤقت .

وفي النهاية نؤكد علي التزامنا الكامل بقيادتنا الشرعية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس ابو مازن ، والاخوة أعضاء اللجنة المركزية لحركتنا الرائدة فتح . . وأنها لثورة حتى النصر

حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح - اقليم رفح السبت 3/10/2020