شاهدوا: الفنانة "مى عمر".. رسالة حب لمتابعيها بمناسبة عيد ميلادها

مى عمر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حرصت الفنانة المصرية مى عمر، على عدم تفويت مناسبة عيد ميلادها، الذى تزامن مع اليوم، من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام".

حيث نشرت صورة لها، وعلقت عليها بكتابة رسالة إلى كل من هنأها بتلك المناسبة، حيث كتبت: "أشكركم جميعا على أمنيات عيد ميلادى، عائلتى والمشجعين والمؤيدين لا يمكننى العثور على كلمات مثالية لأشكر كل واحد منكم على مقدار الحب الذى أحطتمونى به، عيد ميلاد هذا العام يصادف تاريخًا خاصًّا للغاية [10.10.2020]، ويبدو أنها ستكون سنة مميزة جدا بالنسبة لى".

وكانت الجهة المنتجة لمسلسل "لؤلؤ" للفنانة مى عمر فى أولى بطولاتها المطلقة، قد قررت عرض العمل على إحدى القنوات الفضائية مطلع فبراير المقبل، بعد الانتهاء من تصوير جميع المشاهد الذى تدور أحداثه فى 40 حلقة، وتخوض فيه مى عمر البطولة المطلقة الأولى لها فى الدراما التليفزيونية، وتجسد دور مطربة تبحث عن النجومية.

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر، التى تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام.

وكان آخر أعمال مى عمر مسلسل "الفتوة"، والذى قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك فى بطولة العمل كل من: أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.