شاهدوا: بعد 25 عاما النجمة الاماراتية "أحلام" تحتفل بطرح أول ألبوم غنائى

أحلام
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حرصت المطربة الإماراتية أحلام على الاحتفال بمناسبة مرور 25 عاما على إطلاق أول ألبوم غنائي في مسيرتها الفنية الحافلة، حيث علقت على هذا الحدث من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام بنشر صورة بوستر ألبومها الغنائي الذى تضمن العديد من الأغاني المميزة أبرزها أغنية "أحبك اموت".

وحرصت المطربة الإماراتية أحلام الشامسى، فى وقت سابق على طمأنة جمهورها لحالتها الصحية فى اليوم الثالث من خوضها تجربة لقاح فيروس كورونا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

https://img.youm7.com/ArticleImgs/2020/10/12/471143-%D8%A7%D8%AD%D9%84%D8%A7%D9%85.PNG

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسى، عبر حسابها بموقع تويتر، صورة لها وعلقت قائلة: "مساء الخير اليوم هو اليوم الثالث من التطعيم اللي اخذته لكوفيد 19  الحمد لله كل شيء ممتاز وأنا مرتاحة جداً وثقتي في بلادي أنها صاحبه الريادة دائماً اسال الله أن ينفع به الإنسانية جميعاً بنت زايد الحمدلله على نعمة الامارات".

 

كما توجه جمهور المطربة الإماراتية أحلام بالدعاء لها، بعد إعلان خوضها تجربة لقاح فيروس كورونا في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة إنها اتخذت تلك الخطوة تقديرا للجهود المبذولة من الإمارات وقيادتها الرشيدة وانطلاقها من الواجب الوطنى.

يشار إلى أن الفنانة الإماراتية أحلام نشرت فيديو خلال تلقيها عينة اللقاح عبر حسابها بموقع تويتر، وعلقت قائلة: "إيمانا مني وتقديرا للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة وانطلاقا من الواجب الوطني وثقتي الكبيرة بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبة منى في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا وكلى أمل وثقه بالله متمثلة بمقولة الشيخ محمد بن زايد (لا تشلونهم)".