نقابة العاملين بالأزهر: المحكمة أصدرت قرارًا بوقف نتائج انتخابات النقابة الأخيرة

جامعة الازهر
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدر مجلس نقابة العاملين في جامعة الأزهر بغزة، مساء يوم الثلاثاء، بيانًا يؤكد فيه بطلان وعدم قانونية انتخابات نقابة العاملين التي جرت في شهر آب / أغسطس الماضي.

وقالت النقابة في بيانٍ صحفي ورد "خبر" نسخةً عنه، "الأخوة والأخوات الكرام حفظهم الله ورعاهم، وكما وعدناكم بأننا سنلجأ للقضاء في موضوع مجلس نقابة العاملين والاعتداء الذي حصل على صلاحيات الجمعية العمومية صاحبة السيادة الوحيدة في تقرير وتشكيل لجنة الانتخابات".

وأضافت: "إن المحكمة قد قررت أمس القرار نصاً "إجابة المستدعي لطلبه وذلك بوقف كل ما نتج وما ترتب على انتخابات نقابة العاملين في جامعة الأزهر الدورة (٢٥) بتاريخ ١٨/ ٨/ ٢٠٢٠ من آثار وإجراءات وقرارات وخطوات مهما كان نوعها بما فيها نتائج هذه الانتخابات وذلك حتى موعد الجلسة يوم ٢/ ١١/ ٢٠٢٠".

وتابع: "إننا في مجلس نقابة العاملين وبناء على هذا القرار نطالب الاخوة في ادارة الجامعة ومجلس الامناء تنفيذ هذا القرار وما يترتب عليه من تسليم مقر النقابة والرسائل النصية SMS، وموقع النقابة وكل ما يتعلق بنقابة العاملين".

وختمت النقابة بيانها بالقول: "ونأمل أن يكون الحوار هو ديدن المرحلة القادمة، ونعدكم بأننا سنذهب لعقد الجمعية العمومية في أقرب فرصة نتمكن من ذلك حسب تعليمات السلامة لجائحة كورونا التي تجتاح قطاعنا الحبيب".