طقس فلسطين اليوم السبت 17 أكتوبر 2020

الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة اليوم السبت، والتي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال، وخلال ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة وتسود أجواء حارة نسبياً إلى حارة في المناطق المنخفضة وأقل حرارة في المناطق المرتفعة.

وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة من جديد وتسود أجواء معتدلة في معظم المناطق، في حين تميل للبرودة قليلاً في الجبال العالية مع تشكل السحب، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، يوم غدٍ الأحد، التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال، وخلال ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة وتسود أجواء حارة نسبياً إلى حارة في المناطق المنخفضة وأقل حرارة في المناطق المرتفعة. 

وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة من جديد وتسود أجواء معتدلة في معظم المناطق، في حين تميل للبرودة قليلاً في الجبال العالية مع تشكل السحب، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة بوجه عام.

والإثنين المقبل، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة إلى أعلى بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال، وخلال ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة وتسود أجواء حارة نسبياً في المناطق المنخفضة وأقل حرارة في المناطق المرتفعة.

وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة من جديد وتسود أجواء معتدلة في معظم المناطق مع تشكل السحب في السماء، في حين تميل للبرودة قليلاً في الجبال العالية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، والله تعالى أعلم.