بينهم أسرى محررين

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2020، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

في مدينة الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر حمزة العلامي (27 عاما)، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل في منطقتي "الحواور" شمالا و"زيف" جنوبا، وداهمت بلدتي بيت كاحل، ودورا، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي مدينة بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال كل من: محمد إبراهيم عبيات (42 عاما) من وادي أبو فريحة شمال بيت ساحور شرق بيت لحم، وأنس عدنان ملش (25 عاما)، من مدينة الدوحة غربا، ووسام يوسف بداونة (20 عاما)، ومصطفى قنيص من مخيم عايدة شمالا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها. 

وأشارت مصادر محلية، إلى أن مواجهات اندلعت في الدوحة إثر اقتحامها من قبل قوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز السام والمدمع.

وفي مدينة القدس المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم، فتيين بعد مداهمة منزلي ذويهما في بلدة سلوان جنوب القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من محمود مهند عودة، وسلطان سامر سرحان، من حي بئر أيوب ببلدة سلوان.