الدوري الاوروبي

بالصور: ميلان يضرب سيلتك بثلاثية

حجم الخط

وكالة خبر

سجل رادي كرونيتش وبراهيم دياز وينس بيتر هوج ثلاثة أهداف في فوز ميلان (3-1) على ملعب سيلتك، في افتتاح مبارياتهما في المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي، يوم الخميس، لكن الفريق الإيطالي تحمل ضغطا قرب النهاية من بطل اسكتلندا ليضمن الثلاث نقاط.

وافتتح كرونيتش الثلاثية عندما ارتقى أعلى من المدافع ستيفن ويلش، ليحول تمريرة صمويل كاستييخو العرضية بضربة رأس في الشباك في الدقيقة (14)، ورغم ظهور سيلتك بشكل جيد، لكن الضيوف صنعوا أفضل الفرص.

وعزز ميلان النتيجة عندما أرسل زلاتان إبراهيموفيتش تمريرة إلى تيو هرنانديز في الناحية اليسرى من مرمى سيلتيك، ليحولها إلى دياز الذي أطلق تسديدة أرضية منخفضة من مدى قريب في مرمى فاسيليوس باركاس حارس سيلتك قبل نهاية الشوط الأول.

وشارك البديل محمد اليونسي بدلا من ويلش بعد الاستراحة، وبدأ الفريق في شن هجمات خطيرة على الجانبين عبر دييجو لاكسال المعار من ميلان، وزميله البديل الاخر توم روجيتش.

وقلص اليونسي الفارق لسيلتك في الدقيقة (76) من ضربة رأس من مدى قريب إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية، لتشتعل المباراة مع بحث أصحاب الأرض عن هدف التعادل، لكن هدف هوج في الوقت المحتسب بدل الضائع حسم الفوز لميلان.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، سجل المهاجم التركي يوسف يازجي ثلاثة أهداف في فوز ليل على عشرة لاعبين من سبارتا براج التشيكي (4-1)، ليتصدر الفريق الفرنسي المجموعة بفارق الأهداف عن ميلان.

بالصور: ميلان يضرب سيلتك بثلاثية
بالصور: ميلان يضرب سيلتك بثلاثية
بالصور: ميلان يضرب سيلتك بثلاثية
بالصور: ميلان يضرب سيلتك بثلاثية