طقس فلسطين اليوم السبت 24 أكتوبر 2020

الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن تسود أجواء حارة نسبياً، اليوم السبت، في المناطق المنخفضة نهاراً وأقل حرارة في الجبال، كما يحتمل أن تنشأ أحوال جوية غير مستقرة مع هبات نشطة للرياح الشرقية مع احتمال ازدياد مستوى الغبار في الأجواء. 

وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة مع فرصة لهطول زخات محلية من الأمطار بحيث قد يصحبها البرق والرعد في مناطق مختلفة من البلاد بمشيئة الله، وتسود أجواء مائلة للبرودة في مختلف المناطق ليلاً، وتكون الرياح متقلبة مع هبات نشطة أحياناً.

ويطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة غدًا الأحد، كما يحتمل هطول زخات محلية من الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد ساعات الصباح، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية بشكل عام في مختلف المناطق مع تشكل السحب المتفرقة. 

وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة بشكل إضافي لتسود أجواء خريفية مائلة للبرودة الى باردة نسبياً، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية مع هبات نشطة أحياناً فوق الجبال.

والإثنين المقبل، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وفي ساعات الصباح تسود أجواء معتدلة بشكل عام ومائلة للبرودة في الجبال، وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً بشكل عام في مختلف المناطق، وفي ساعات المساء والليل تعتدل الأجواء من جديد ، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية، والله تعالى أعلم.