معلق الكلاسيكو اليوم في مباراة ريال مدريد وبرشلونة

مباراة الكلاسيكو.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي يستضيفها ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، حيث لا صوت يعلو فوق صوت الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في صدارة الجولة السابعة من الدوري الإسباني، أهم وأكبر مباراة في كرة القدم الإسبانية، وربما العالم في السنوات الأخيرة.

معلق المباراة هو المخضرم الجزائري حفيظ دراجي

وتأتي المباراة في توقيت معقد للفريقين خاصة بالنسبة لريال مدريد بطل الدوري الإسباني الذي عاش أسبوعًا مريرًا ابتلع خلاله هزيمتين متتاليتين على أرضه، الأولى ضد قادش في الدوري الإسباني بهدف دون رد والثانية ضد شاختار دونيتسك في البطولة الأوكرانية في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

بينما تغلب برشلونة على أحزان الخسارة المفاجئة أمام خيتافي بهدف دون رد ليلة السبت الماضي في الدوري الإسباني، بتحقيق فوز واسع على المجري فرانسفاروس 5-1 في دوري أبطال أوروبا.

سيدخل ريال مدريد المباراة بدون عدد من أبرز لاعبيه بسبب الإصابة، مثل البلجيكي إيدن هازارد والنرويجي مارتن أوديجارد والظهيرين داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا، وفي المقابل أعاد خدمات القائد سيرجيو راموس.

أما برشلونة، فيستمر في غياب حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيجن بسبب الإصابة، وكذلك المدافع الفرنسي صمويل أومتيتي، فيما تعافى ظهيره الأيسر جوردي ألبا.

مع تأجيل مباراة في الدور الأول من الدوري الإسباني وخمس مباريات، سجل ريال مدريد 10 نقاط بفوزه 3 مباريات وتعادل مرة واحدة لخسارة واحدة  ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق نقاط عن الريال. سوسيداد وفياريال قادة الجدول.

أما برشلونة فلا يزال لديه مباراتين مؤجلتين في رصيده، وخاض 4 مباريات جمع خلالها 7 نقاط من انتصارين وتعادل وهزيمة، ويحتل المركز التاسع في جدول الدوري الإسباني.

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

تبدأ مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت الرباط.

وتقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو، معقل النادي الكتالوني، لكن دون حضور جماهيري، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني

الدولي الإسباني خوان مارتينيز مونويرا هو المسؤول عن قيادة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

تُذاع مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة beIN Sports التي تبث المباراة عبر عدد من قنواتها وهي: BN Sports 1 HD وBN Sports 3 HD وBN Sports 4k.

معلق الكلاسيكو اليوم في مباراة ريال مدريد وبرشلونة

المخضرم الجزائري حفيظ دراجي مسؤول عن التعليق على مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني.