القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ونهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية 2020

مباراة بيراميدز ونهضة بركان اليوم.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ونهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية 2020 والتي تقام على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب، حيث يطمح بيراميدز بقوة للفوز بأول لقب أفريقي في تاريخه بعد سنوات قليلة من ازدهاره، بعد أن اشتراه المستشار السعودي تركي آل الشيخ، وأطلق عليه اسم نادي الأسيوطي، ومنذ ذلك اليوم أصبح منافسًا جيدًا في الكرة المصرية، ويريد أن يتوج بأول لقب أفريقي في مسيرته.

وخاض بيراميدز جلسة تدريبية قوية قبل توجهه إلى الدار البيضاء شملت الجوانب البدنية وزيادة اللياقة البدنية والجوانب التكتيكية، أما عن نهضة بركان، فقد تأهل للنهائي في الكونفدرالية للمرة الثانية على التوالي، لكن ذاكرته العام الماضي لم تكن إيجابية، إذ خسر بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء المباراتين الأولى والثانية بالتعادل 1-1 في نتائجهم وعدم التتويج العام الماضي.

وبلغ نهضة بركان الدور النهائي بعد فوزه على مواطنه حسنية أغادير بهدفين مقابل هدف واحد، فيما تأهل بيراميدز إلى هذه الجولة بعد فوزه على غينيا كوناكري 2-0.

تقام مباراة نهضة بركان المغربي وأهرامات مصر في نهائي الاتحاد الأفريقي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 19:00 بتوقيت جرينتش على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ونهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية 2020

تُذاع مباراة نادي بركان المغربي المغربي وأهرامات مصر في نهائي الاتحاد الأفريقي على قناة بي إن سبورتس HD7 والمغربية الرياضية تي إن تي دي، ويعلق عليها نوفل البشي على قناة بي إن سبورتس إتش دي 7 وعادل المسعودي على قناة تي إن تي دي المغربية.