فوز الشطي تكشف اسم مولودتها الجديدة

فوز الشطي
حجم الخط

وكالة خبر

أنجبت النجمة الكويتية فوز الشطي ابنتها وسط عدد كبير من التهاني والتهاني لها على سلامتها وسلامة الطفل، وكانت فوز قد أعلنت عن ولادة الفتاة والاسم الذي اختارته لها عبر صورة نشرتها عبر حسابها على إنستجرام.

اختارت فوز الشطي لمولودتها اسم الزين وكتبت تعليقاً أعربت فيه عن سعادتها بميلاد الطفل وشكرت الله تعالى على نعمته العظيمة، لكنها طلبت من الجميع التهنئة عبر الهاتف لأنها لن تتمكن من استقبال أي شخص في منزلها بسبب الظروف الحالية وعودة ظهور فيروس كورونا.

فوز.JPG
 

احتفلت فوز الشطي بعيد ميلادها قبل يومين، عندما فاجأها زوجها رجل الأعمال أحمد الهندوس بإقامة حفل عيد ميلاد فاخر لها خطف الأضواء بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت فوز على حسابها على سناب شات مقطع فيديو أظهر رفاهية الحفل، حيث خصصت مكانًا كبيرًا لإقامة الحفل ونشر الورود وألواح الحلوى في جميع أنحاء المكان، بالإضافة إلى قطع من المجوهرات، وهي الذهب أو عقود المجوهرات.

كما ظهر زوج الشطي وهو يشرف بنفسه على التحضير للحفل فيما أعطى عازف العود أصواتا هادئة للمكان في جو رومانسي نادر.

وعبرت الشطي عن سعادتها بهذا الحفل الرائع، وعلقت على صورة زوجها قائلة: "حبيبي اللي فاجأني الله لا يحرمني منك".

واتسم الحفل بتفاعل واسع بين المتابعين، وتباينت تعليقاتهم بين التعبير عن دهشته من ضخامة الحفل، وبين المتهمين بالمبالغة والاستهزاء به.

في ديسمبر 2019، تزوجت فوز من رجل الأعمال أحمد، وأعلنت زواجها فجأة بعد ظهورها في حفل الزفاف دون أنباء وتصريحات صحفية عن نيتها الزواج قبل هذا الزفاف.

يُشار إلى أن النيابة العامة في الكويت أصدرت مؤخرًا قرارًا بتجميد أصول الفنانة فوز الشطي، بعد تقديم شكوى ضدها من قبل وحدة التحقيقات المالية إلى النيابة العامة ، بتهمة غسل أموال.