موعد عرض مسلسل ابنة السفير على mbc

مسلسل ابنة السفير
حجم الخط

وكالة خبر

أثار مسلسل ابنة السفير الجدل منذ عرضه، مما دفع الكثيرين للبحث عن موعد عرض مسلسل ابنة السفير على mbc، راغبين في معرفة معلومات عن قصة مسلسل ابنة السفير وأبطال المسلسل، وكذلك تفاصيل أحداث حلقاته.

وبحث الكثير من الجمهور المتابع للمسلسل عن مسلسل ابنة السفير موعد عرضه على mbc ويعرض المسلسل على مدار خمسة أيام وهي من الأحد إلى الخميس الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المصري، والخامسة مساءً بتوقيت غرينتش على قناة إم بي سي العراق ويعاد في الثالثة صباحًا.

يمكنكم مشاهدة حلقات هذا المسلسل التركي مجانًا من خلال تطبيق شاهد او موقع شاهد نت ومشاهدة الحلقات على منصات التواصل الاجتماعي ليتمكن عشاق المسلسلات التركية بشكل عام ومسلسل ابنة السفير بشكل خاص من الاستمتاع بمشاهدة الاعمال التي يقومون بها..

وعن أبطال مسلسل "ابنة السفير"، هم نسليهان أتاغون وإنجين أكيورك. تدور قصة مسلسل "ابنة السفير" حول عدد من القضايا السياسية والدبلوماسية بالإضافة إلى قضية رومانسية رائعة.

أما عن موعد عرض مسلسل ابنة السفير، فيعرض على القنوات التركية، وتعرض حلقة واحدة من المسلسل كل يوم إثنين الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تركيا، و7 مساءً بتوقيت مصر، و8 مساءً بتوقيت السعودية. الوقت، وتطبيق شاهد يعرض حلقات المسلسل التركي.