صور .. من هي زوجة ماكرون رئيس فرنسا ؟

زوجة ماكرون رئيس فرنسا
حجم الخط

وكالة خبر

من هي زوجة ماكرون الرئيس الحالي لفرنسا والتي تظهر دائمًا بجانب الرئيس الفرنسي الشاب وتهمس في أذنه، وقد جذبت زوجة ماكرون الجميع للتعرف عليها أكثر والتعرف على سيرتها الذاتية، ونحن بدورنا، سنقدم لك المزيد من المعلومات.

يعتبر الفرنسي إيمانويل ماكرون، المولود عام 1977 في أميان، الرئيس الثامن للجمهورية الفرنسية الخامسة، وهو مصرفي فرنسي وسياسي ومستثمر سابق، وتخرج من المدرسة الوطنية للإدارة في عام 2004، وفي عام 2008 أصبح مفتشًا ماليًا قبل أن يعمل كمصرفي استثماري في شركة Rothschild & C.

زوجة ماكرون، رئيس فرنسا، هي بريجيت ماري كلود ماكرون، ولدت في أميان عام 1953، وهي مدرسة لغة فرنسية، وأصبحت زوجة إيمانويل ماكرون رئيسة فرنسا الحالية في عام 2007 .

وكانت مدرسة ماكرون خلال المدرسة الثانوية، لذلك هي السيدة الأولى لفرنسا منذ مايو 2017، مع العلم أنه لا توجد صفات رسمية لما يسمى بالسيدة الأولى في فرنسا، وقد دعمت زوجها ماكرون في مسيرته السياسي، وأنهت حياتها كمدرس أدب بالمرحلة الثانوية في العاصمة باريس.

من هي ابنة زوجة ماكرون

تيفن، الابنة الصغرى لبريجيت ماكرون من زوجها الأول أندريه أوكسير، تعمل محامية في مرحلة التدريب، وكانت تبلغ من العمر عشر سنوات عندما التقت بالرئيس الفرنسي الحالي ماكرون، وكان يبلغ من العمر 17 عامًا في مدرسة في أميان بشمال فرنسا حيث كانت والدتها بريجيت تعمل كمدرسة.

تألقت ابنتها في صورتها العامة على مجلة باريس ماتش الفرنسية، الأمر الذي أثار تكهنات وقلق كبير في الاليزيه، وظهر طموحها الكبير في مسيرة سياسية، حيث حاولت الاستيلاء على الأضواء التي هي بالفعل مصدر قلق في الاليزيه أروقة السلطة، ورأى مسؤولون في السلطة أنها ستفضح ماكرون أمام الرئيس الفرنسي لاتهامات المحسوبية في البلاد.