بدا ضعيفًا ومثيرًا للشفقة

بالفيديو الكشف عن سبب انسحاب ترامب بشكلٍ مفاجئ من مقابلة لبرنامج "60 دقيقة"

ترامب وكورونا.jpg
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

نشرت شبكة CBS الأمريكية مساء أمس الإثنين، مقاطع فيديو للرئيس دونالد ترامب، أثناء انسحابه بشكلٍ مفاجئ من مقابلة لبرنامج (60 Minutes)، إثر ادعائه أنّه تعرض لمعاملةٍ سيئة من المذيعة، واصفاً البرنامج بأنّه "مُزيَّف ومُتحيّز".

وحسب ما أورده موقع (عرب بوست)، فإن ترامب أثار ضجة، عقب انسحابه من مقابلة تلفزيونية لبرنامج (60 Minutes)، سُجلت الثلاثاء 20 تشرين الأول/ أكتوبر، ولم تُعرض حتى الآن، فيما نشر ترامب بعض المقاطع التي سجَّلها فريقه، على الشبكات الاجتماعية، مدَّعياً أنّه تعرض لمعاملةٍ سيئة من المذيعة ليزلي ستال.

وأشارت صحيفة (الغارديان) البريطانية، إلى أن ترامب قال للمذيعة: "لقد طرحتِ الكثير من الموضوعات بطريقةٍ غير لائقة"، فأجابتْه: "حسناً، لقد أخبرتك بأنني سأطرح عليك أسئلةً صعبة". 

وأفادت الصحيفة، بأن النقطة التي أنهت اللقاء كانت السؤال عما إذا كان استخدامه للشبكات الاجتماعية، وإطلاق الألقاب المشينة على الآخرين، قد "نفّرا الناس منه"، حيث أجاب: "لا أعتقد أنني كنت سأصل إلى هنا من دون الشبكات الاجتماعية، وسائل الإعلام كاذبة، وإذا لم أمتلك حسابات على الشبكات الاجتماعية، لم أكُن لأتمكّن من إيصال صوتي".

وغرد ترامب خلال الأسبوع الماضي، بشكواه من أنّ "ليزلي" لم تكُن ترتدي قناعاً طبياً داخل البيت الأبيض، بينما أفادت الشبكة الأمريكية، بأنّ ليزلي كانت ترتدي القناع طيلة الوقت، باستثناء اللحظات القليلة التي أعقبت المقابلة، في حين جاءت نتائج اختبار فيروس (كورونا) الخاصة بها سلبية، قبل وصولها لإجراء المقابلة مع الرئيس.

وقال ناشطون أمريكيون عبر (تويتر): إن ترامب بدا ضعيفاً ومثيراً للشفقة، في أعقاب الانسحاب.