رابط اختبار الشفشفة docs .. حاول أن تحصل على 9 درجات

اختبار.JPG
حجم الخط

وكالة خبر

رابط اختبار الشفشفة docs .. حاول أن تحصل على 9 درجات حيث ظهرت  العديد من الألعاب التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا والتي تضمنت هذه الألعاب بعض ألغاز اللهجات والألعاب، بالإضافة إلى العديد من الاختبارات مثل اختبار الشفاه وغيرها الاختبارات.

اضغط هنا للدخول إلى الاختبار

يشار إلى اختبار الشفشفه اذا جبت اقل من ٩ انت فاشل قد حظي بضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، لأنه من الاختبارات الترفيهية المسلية التي جعلتها تشعر بروح الدعابة بين المغردين. والمتابعين، وهذا ما ساعد على انتشاره بين الناس.

هي لعبة شهيرة انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تضم مجموعة من الأسئلة الفكاهية، مما جعلها في طليعة مواقع التواصل الاجتماع ، حيث بدأ العديد من الأفراد في إجراء الاختبار ونشر النتائج على مواقع التواصل الاجتماعي تعرف على من استطاع الوصول إلى نتيجة أكبر، كما يقال عن اختبار الشفاه إذا فشلت أقل من 9 لأنهم معروفة وتستخدم بشكل يومي.

حل اختبار الشفشفة docs

أصبح العديد من الأفراد يحاولون معرفة الأسئلة التي يطرحها اختبار الشفشفة، حيث أنه يحتوي على 9 أسئلة والخيارات المتاحة لهم، وفيما يلي أسئلة الاختبار:

ليه تغمض عيونك وقت الشفشفة: “استحي، الشفشفة تعور، ادخل جو”، الإجابة: استحي.

كيف تتنفس وانت تشفشف: “من فمي، من أنفي، ما اتنفس لين أخلص، أخرى"، الإجابة أنفي

اذا كنت مركب تقويم: “اشفشف بقوه، اشفشف خفيف، ما اشفشف، أخرى”، الإجابة خفيف.

كيف تكون عيونك وانت تشفشف: “مغمضه، مفتوحه، مادري، أخرى”، الإجابة مغمضه.

الشفشفه كم نوع: “3 أنواع، نوع واحد، نوعين، سؤالك بيض، أخرى”، الإجابة نوع واحد.

كيف تلمح لاحد انك تبي تشفشفه: “أقوله، أناظر في شفايفه، اعض شفايفي، أخرى”، الإجابة أناظر في شفايفه.

أول شي تسويه قبل تشفشف: “ارطب شفايفي، افرش سناني، ولا شيء منهم، أخرى”، الإجابة افرش سناني.

اللي تعض شفتك وانت تشفشفها: “اضربها، اخليها تكمل، اعض شفتها، أخرى”، الإجابة خليها تكمل.

المده الطبيعية للشفشفه طول الحياه: “336 ساعة، 360 ساعه، 200 ساعه، يرزقنا الله يا رجال، أخرى”، الإجابة 336 ساعة.

ويتحدث الاختبار الترفيهي بأكمله عن القبلات الساخنة بين الزوجين ؛ لكن بشكل عام هي صورة نمطية وروح الدعابة، مما يجعلها مرغوبة من قبل العديد من الأفراد، لذا فقد اتخذت اللعبة صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

يبحث الكثير من الأفراد عن رابط للعبة الاختبار حتى يتمكنوا من الوصول إليها وتشغيلها والإجابة على الأسئلة بشكل صحيح، حيث أصبحت اللعبة محط أنظار الكثير من الأفراد الذين يحاولون الوصول إليها وتم نشر أعلاه رابط لعبة اختبار الشفشفه