موعد مباراة الهلال وأبها في كأس الملك 2020

مباراة الهلال وأبها.png
حجم الخط

وكالة خبر

يستضيف فريق الهلال نظيره في أبها اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، في إطار نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي عاد لاستكمال منافساته بعد فترة طويلة من التوقف.

وتقام مباراة الهلال وأبها في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز).

الهلال بقيادة رازفان يدخل مدربه لافني من أجل الفوز بالمباراة والوصول إلى نهائي الكأس للمرة السادسة عشرة في تاريخ النادي، في مباراة تبدو سهلة إلى حد ما للزعيم.

ويسعى الهلال لتجاوز عقبة أبها والوصول إلى المباراة النهائية والفوز باللقب التاسع في تاريخ النادي بهذه البطولة ، من أجل المصالحة بين الجماهير، خاصة بعد استبعاده من دوري أبطال آسيا.

يشار إلى أن هذه المباراة هي تكرار لمباراة الدوري، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق، وهو ما ينبئ بأن مباراة اليوم لن تكون سهلة للغاية.

من جهة أخرى، يأمل فريق أبها في تحقيق مفاجأة كبيرة وانتصار على الهلال للتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التاريخي، فيما ينتظر الفائز المباراة الأخرى التي سيواجه فيها النصر مع الأهلي.

وظهر أبها في كأس خادم الحرمين الشريفين بشكل قوي للغاية، حيث استطاعت قيادته الفنية التعامل مع المباريات بشكل واقعي، حيث تغلب على القيصومة 2-1 ، ثم العربي 1-0.

فجرت أبها مفاجأة مدوية للغاية بعد أن قضى التعاون على حامل اللقب بعد هزيمته 1-0، ثم وصل الفريق إلى مغامرته وتفوق على الفاتح بضربات الجزاء 5-3 بعد التعادل 1-1 ، مما يشير إلى أن أبها سيفوز لن تكون مباراة سهلة للهلال في هذه المباراة.

وفجر أبها مفاجأة مدوية للغاية بعدما أقصي فريق التعاون حامل اللقب بعد الفوز عليه 1-0، ليوصل بعد ذلك الفريق مغامرته ويتجاوز الفتح بركلات الجزاء 5-3 عقب التعادل 1-، وهو ما يوضح أن أبها لن يكن لقمة سائغة للهلال في هذه المباراة.

تبدأ مباراة الهلال وأبها الساعة 16:55 بتوقيت القاهرة والساعة 17:55 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 14:55 بتوقيت جرينتش ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وتذاع على القناة الرياضية السعودية الأولى.