انتصاره يُجسد تمسك شعبنا بأرضه

بالفيديو.. خضر حبيب لـ"خبر": نُراقب تطورات الحالة الصحية للأسير ماهر الأخرس لحظة بلحظة

خضر حبيب
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر

قال القيادي بحركة الجهاد الإسلامي، خضر حبيب، إنّ الأسرى الفلسطينيين جزء لا يتجزأ من نضال شعبنا الفلسطيني، وطليعته الواعية والمشتبكة من مسافة صفر مع الاحتلال "الإسرائيلي".

وأضاف حبيب في لقاءٍ خاص مع وكالة "خبر": "العدو الصهيوني يستهدف كل الشعب الفلسطيني، سواء في الأسر أو غزة والضفة أو أيّنما تواجد شعبنا، لأنّه يُدرك أنّ وجود الفلسطيني في أيّ بقعة من بقاع العالم نقيض لوجوده وكيانه، لذلك يعمل بكل الوسائل على تصفية هذا الوجود لتخلو الأرض لمشروعه".

وبالحديث عن الأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام لليوم الـ93 على التوالي، قال: "إنّ الأسير الأخرس بهذه الإرادة الفولاذية، يُجسد للفلسطيني تمسكه بأرضه"، مُردفاً: "ماهر الأخرس يُقاتل وحيداً بأمعائه الخاوية ويتحدى الكيان الصهيوني".

وبيّن أنّ الاحتلال مُنزعج من صمود وثبات الأسير ماهر الأخرس، مُستدركاً: "نحن نُراقب تطورات الإضراب على صحته لحظة بلحظة ونضع أيادينا على قلوبنا، وندعو الله أنّ لا يُفجعنا باستشهاده".

وختم حبيب حديثه بالقول: "نُريد أنّ يعود الأسير ماهر الأخرس إلى أسرته وأبناءه سالماً غانماً، ويُسجل انتصار شعبنا والحركة الأسيرة وكل أحرار العالم على العدو الصهيوني".

يُذكر أنّ الأسير ماهر الأخرس (49 عاماً) من جنين، يُواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ93 على التوالي، رفضا لاعتقاله الإداري، وسط ظروفٍ صحية متردية.