الشعبية تدعو لتأجيج الشحنة الثورية لاستمرار الهبة

الشعبية تدعو لتأجيج الشحنة الثورية لاستمرار الهبة
حجم الخط

دعا القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين رباح مهنا صباح السبت لاستحضار العمليات البطولية التي قامت بها المقاومة ضد الاحتلال واستحضار الدروس والعبر من هذه العمليات لتكون زادا في تأجيج الشحنة الثورية.

وأوضح مهنا في منشور له على صفحته على "فيسبوك" بمناسبة الذكرى الـ14 لاغتيال الجبهة وزير السياحة الإسرائيلي رحبعام زئيفي أن تأجيج الشحنة الثورية يعطي الأمل في استمرار الهبة الجماهيرية الحالية وتطويرها لانتفاضة متعاظمة ومتواصلة وتحقق شروط ذلك التطور.

وقال "17 أكتوبر ذكري فخر واعتزاز ليس فقط للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بل أيضًا لكل أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وأمتنا العربية وكل أحرار العالم".

وأضاف مهنا "قام رفاقنا الأبطال بتصفية المجرم الصهيوني العنصري رحبعام زئيفي، فكل التحية لرفاقنا الأبطال الذين نفذوا تلك العملية البطولية وكذلك كل التحية والاحترام لمن اتخذوا القرار".

ونجحت مجموعة من الجناح العسكري للجبهة الشعبية في اغتيال وزير السياحة الإسرائيلي رحبعام زئيفي داخل فندق "ريجنسي" في مدينة القدس المحتلة في 17-10-2001.

وجاءت هذه العملية ردا على اغتيال الاحتلال الأمين العام للجبهة الشهيد أبو علي مصطفى بقصفه داخل مكتبه في رام الله وسط الضفة الغربية.