لـ5000 شخصية

السنوار يُوجه خطاباً للشخصيات الاعتبارية والوجهاء بشأن مسار الحوار الوطني

السنوار
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد رئيس حركة حماس في قطاع غزّة، يحيى السنوار، على أنّ رؤية حركته الثابتة بضرورة توحيد البيت الفلسطيني، لافتاً إلى أنّها تعتبر تحقيق الوحدة الوطنية، هدفاً استراتيجياً لم تألُ جهداً في سبيل إنجازه.

جاء ذلك اليوم الأربعاء، في خطابٍ بعثه السنوار لـ5000 من الشخصيات العامة والوجهاء والمخاتير؛ ورموز المجتمع المدني والكوادر النسوية البارزة والكتاب والمثقفين، وذلك لإطلاعهم على تطورات مسار الحوار الوطني.

وأضاف السنوار: "حركة حماس تُدرك حجم المخاطر والتهديدات التي تعصف بالقضية الفلسطينية، ومن أجل التصدي لها تسعى لحشد كل طاقات وقوى شعبنا لمواجهة مشاريع صفقة القرن والضم والتطبيع".

كما تضمنت الرسالة تفاصيل مهمة عن مسار الحوار الوطني، والخطوات التي تمت حتى تاريخه على صعيد اللقاءات بين الفصائل الفلسطينية في إطار الحوار الشامل.

ودعا الشخصيات والوجهاء إلى دعم جهود الوحدة الوطنية وإسنادها من خلال مواقعهم المؤثرة في المجتمع، مُوضحاً أنّ المرحلة المقبلة، ستشهد مزيداً من اللقاءات على المستوى الوطني للبناء على ما تم في المسارات المختلفة، وهو ما يتطلب تضافر الجهود الوطنية والشعبية كافة.

وفي ختام رسالته شدّد السنوار على أنّ قيادة الحركة ستبقى في قلب كل جهد وموقف فلسطيني وطني يرفض ويقاوم خطط ومؤامرات الضم والتطبيع، وعوناً وسنداً لكل من يُريد التسلح بمواقفها تجاه الاحتلال.