الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الخميس 29 أكتوبر 2020، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

في مدينة الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، الأسير المحرر هشام إسماعيل أبو هواش (39 عامًا)، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته، في منطقة الطبقة ببلدة دورا جنوب الخليل.

كما داهمت دوريات الاحتلال بلدة خرسا جنوب غرب غرب الخليل.

وفي مدينة بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال محمد الخطيب، وهو شقيق الشهيد داود الذي استشهد قبل فترة في سجون الاحتلال، وذلك للضغط على شقيه مؤيد كي يسلم نفسه لمخابرات الاحتلال، وأنور أحمد الفقيه (40 عاما)، وخليل قاسم الشيخ (42 عاما)، من قرية مراح رباح، بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال طارق موسى عبيات (38 عاما)، من منطقة وادي أبو فريحة في مدينة بيت ساحور غرب بيت لحم، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

وفي مدينة جنين: ذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان: محمد زياد السعدي، وأحمد حسام أبو طبيخ، وعبد الله برهان عبد الحليم، وذلك عقب دهم منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وفي مدينة القدس المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم، المواطن فادي مطور عقب مداهمة منزله، في حي وادي الجوز بالقدس المحتلة.