"القوى الوطنية والإسلامية" تدعو لاعتبار يومي "الثلاثاء والجمعة" غضب وتصعيد

12168451_878040555583937_831867409_o
حجم الخط

 دعت القوى الوطنية والإسلامية في رام الله والبيرة أبناء الشعب الفلسطيني في بيان لها اليوم السبت، اعتبار يوم الثلاثاء القادم يوم غضب شعبي عارم ويوم الجمعة يوم للتصعيد المميز ضد الاحتلال ومستوطنيه.

وهذا نص البيان الذي نشرته القوى الوطنية والإسلامية:

لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة

نداء الاستمرار والتوحد

يا جماهير شعبنا البطل يا ابناء وبنات شعبنا الوفي في رام الله والبيرة الفداء والصمود يا حملة راية المقاومة يا حراس القدس عاصمة فلسطين .. القدس بمقدساتها الاسلامية والمسيحية .. ايها الباقون في ارض الاجداد ويا ابطال التحدي في ميادين الكفاح والمواجهة اليومية .

يواصل العدو الصهيوني حربه المفتوحة على شعبنا واستهداف المواطنين العزل عبر عمليات الاعدام الميداني والقتل بدم بارد ويصعد من حربه العدوانية في مدينة القدس المحتلة ويحولها لثكنة عسكرية ضمن سياسة العقوبات الجماعية في اطار سعيها المحموم لتفريغ المدنية من سكانها الاصليين ، ويواصل شعبنا ردا على هذه السياسة الارهابية حقه المشروع في الدفاع عن نفسه ومقدساته لمواجهة سوائب المستوطنين المنفلتين الذين يعيثون خرابا وقتلا بدعم وغطاء رسمي من حكومة نتنياهو الارهابية.

ان القوى الوطنية والاسلامية في محافظة رام الله والبيرة وهي تحيي هذا الصمود الاسطوري في هبة الدفاع عن القدس ورفضا للاحتلال وعربدة مستوطنيه في ارضنا الفلسطينية في القرى والبلدات تدعو الى استمرار وتطوير الفعل الشعبي المقاوم ضد الاحتلال ومستوطنيه وحماية ديمومة واستمرارية هذه الهبة مستلهمين مسيرة الشهداء الابرار والجرحى والاسرى البواسل وعائلاتهم الباسلة وهي توجه التحية لكل فئات وقطاعات شعبنا المختلفة التي لبت نداء القدس لتؤكد ان راية الكفاح ستتواصل معمدة بدماء الشهداء حتى الحرية والاستقلال ، في وحدة ميدانية على نقاط التماس والصدام المفتوح مع الاحتلال ومستوطنيه لتدعو جماهير شعبنا للمزيد من التلاحم والتوحد والارتقاء بمستوى الفعل الوطني والرد بكل قوة على جرائم الاحتلال

اننا ندعو ابناء شعبنا الى المشاركة في البرنامج الوطني مؤكدين المضي قدما على طريق تطوير العمل الميداني نصرة للقدس ومقدساتها.

- اعتبار يوم الثلاثاء 20/10/2015 يوم غضب شعبي عارم في وجه الاحتلال ومستوطنيه ، ندعو جماهير شعبنا للمشاركة الفاعلة امام بوابة معتقل عوفر الاحتلالي عند الساعة الواحدة ظهرا لاسماع صوتنا رفضا لسياسة الاحتلال في القدس وسياسة الاهمال الطبي المتعمد بحق اسرانا.

- اعتبار يوم الجمعة 23/10 /2015 يوم للتصعيد المميز ضد الاحتلال ومستوطنيه يوم للغضب الشعبي العارم تنطلق فيه المسيرات الحاشدة باتجاه نقاط الاحتكاك تكون المسيرة برام الله بعد صلاة الظهر باتجاه حاجز الموت حاجز بيت ايل الاحتلالي.

- ندعو الى المشاركة الواسعة في حملات قطف الزيتون وحماية الموسم الحالي ومساعدة المزارعين على قطف ثمار الزيتون والتصدي للمستوطنين الحاقدين ضمن برنامج العونة الذي اعلن بالتعاون مع العديد من المؤسسات والقطاعات المختلفة.

المجد للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للاسرى
القوى الوطنية والاسلامية محافظة رام الله والبيرة