شاهد: فستان الفنانة منى ممدوح في ختام الجونة يثير جدلا واسعا

فستان الفنانة منى ممدوح
حجم الخط

وكالة خبر

أثار فستان الفنانة منى ممدوح في حفل ختام النسخة الرابعة من مهرجان الجونة الذي بدأ نشاطه اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020، حيث تألقت الفنانة على السجادة الحمراء بإطلالة جريئة.

ارتدت منى فستانًا ورديًا قصيرًا مميزًا بتصميم على شكل حرف V عند الصدر، ونسقت معه سليبر وكلاتش سيلفر مع اللون البينك واعتمدت مكياجًا بنيًا، وتركت خصلات شعرها السوداء منسدلة.

2.jpg
 

انطلقت الفعاليات الختامية لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة، التي استمرت لمدة أسبوع، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

تألق العديد من النجوم على السجادة الحمراء خلال أسبوع المهرجان؛ بمظاهر خطفت الأضواء بين البسيط والجرأة والجميلة والمثيرة والغريبة وغيرها، حتى أصبح حديث كثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتلت اهتمامات الجمهور وتصدرت "التريند" اليومي.

وسيشهد حفل الختام الليلة إحياء الفنانة التونسية أمل المثلوثي، وسيحضر عدد كبير من نجوم الفن أغنية بعنوان "دقي يا مزيكا"، وبعدها يقام حفل توزيع جوائز للأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان. .

رغم البرنامج الثري للدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، والتحديات التي واجهتها لإقامتها بأفضل صورة في ظل جائحة كورونا، تحول انتباه المتابعين إلى زوايا أخرى بعيدة عن مشهد الاحتفالات في السينما.

حظيت آراء النجم بأكبر قدر من الاهتمام والنقد في نفس الوقت، فساتين غريبة وأقنعة مبتكرة وعبارات خارجة عن المألوف ركزت بشكل أساسي على كورونا.