بالصور : نتائج مؤتمر حركة فتح للمكتب الحركي المركزي للأطباء البشريين

a7cb12f373a567a0ec8132522b02648e
حجم الخط

نظمت حركة فتح ، مؤتمر المكتب الحركي المركزي للأطباء البشريين بحضور د. ذكريا الاغا عضو اللجنة المركزية للحركة ود. عبد الرحمن حمد ، مفوض المكاتب والمنظمات الشعبية ورئيس مجلس أمناء جامعة الأزهر بغزة وعضو الهيئة القيادية العليا لفتح وعدد من الكوادر والقيادات داخل الحركة . 

وقد افتتح المؤتمر د. سامي مقداد ، رئيس اللجنة القانونية في الانتخابات الحركية التابعة لفتح بالوقوف دقيقة صمت ،وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ، ورحب بالحضور ومؤكداً على أهمية العمل التنظيمي في المكاتب الحركية وخاصة مكتب الأطباء ، لما له من دور فاعل على أرض الواقع الوطني والطبي والإنساني.

من جانبه عبر د. عبد الرحمن حمد عن سعادته لوجوده في هذا المؤتمر التنظيمي ، لاسيما بأن الأطباء جلهم من الشباب ، ومشيداً بحركة فتح ومتمنياً النجاح لهذا المؤتمر والتقدم والازدهار للكادر الحركي والنقابي ومؤكداً بأن فتح متقدمة دائماً وبوجود هذه الثلة من المميزين.

وأكد على ضرورة تكاتف الجهود ، والعمل من أجل مصلحة الوطن ، وأشار بأننا نحمل أمانة الشهداء والأسرى والجرحى وهي مسؤوليتنا في حركة فتح ، وأشار الى أن الأجيال الشابة في الحركة تحمل الهم الوطني و النضالي ،ومطالباً الجميع بالالتصاق بالحركة من أجل خدمة الجماهير ، وأكد على أهمية حرية العمل النقابي ، ومشيراً بأن النظام الاساسي يكفل الحريات.

وأردف " لمست الاهتمام لوجستياً في التحضير لهذا المؤتمر ، وأن هذا جزء من الاستنهاض بالعمل التنظيمي للحركة ، وأشاد في دور الأطباء في خدمة وطنهم وشعبهم وقضيتهم عبر سهرهم وعملهم المتواصل للتخفيف من معاناة شعبهم في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة تجاه شعبنا.

وبعد فرز الأصوات ؛ انتخب أعضاء الهيئة العامة وبالإجماع كل من :

أولاً: د. علاء نعيم 137.

ثانياً: د. زكريا اللوح 110.

ثالثاً: د. أحمد أبو خريس 106.

رابعاً: د. سهيل مطر 90.

خامساً: د. ألفت شعث 87.

سادساً: د. رائد أبو سرية 87.

سابعاً: د. عماد شاهين 87.