تردد قناة star tv التركية على النايل سات الناقلة لمسلسل ابنة السفير

ابنة السفير.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة star tv التركية على النايل سات 2020 الناقلة لمسلسل ابنة السفير الحلقة 26 حيث ينتظر العديد من متابعي الدراما التركية كل يوم اثنين الساعة الثامنة مساء بتوقيت اسطنبول، الحلقة الجديدة من مسلسل sefirin kizi والذي يحمل أحداثاً مثيرة.

تعرض قناة ستار تي في التركية المسلسل التركي بمشاهدات عالية حققت نجاحًا في تركيا والوطن العرب، وأهمها الحب الأعمى للممثلة نسليهان أتاجول بطلة مسلسل ابنة السفير، حيث استطاعت نسليهان تحقيق قاعدة جماهيرية في تركيا والعالم العربي بأدائها التمثيلي المتفوق وقدرتها على إقناع المشاهدين بالدور المنوط بها.

تردد قناة star tv التركية على النايل سات 2020

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 10922 عمودي 27500
تركسات 12209 افقي 3000

كما تعرض Star TV مسلسلات تركية في الموسم الجديد، حيث حققت القناة أعلى نسبة مشاهدة في تركيا، وتبث مسلسل "ابنة السفير" كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي في السعودية وتركيا، ويعرض على اهم موقع يعرض المسلسلات التركية بعد ترجمته إلى اللغة العربية.

منذ انطلاق مسلسل ابنة السفير، حقق العمل نسبة مشاهدة عالية جدًا، وتفاعل مع العمل آلاف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، معربين عن إعجابهم الكبير بأحداث مسلسل السفير الذي يقدم قصة رومانسية مختلفة تمامً،. ببطولة النجمة المتميزة الفاتنة، نيسلهان أتاجول، التي لعبت دور البطولة في تجسيد ناره.