شاهد: نسمة عطا الله ملكة جمال مصر 2020

ملكة جمال مصر 2020.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تصدرت نسمة عطا الله التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية الإثنين 2 نوفمبر 2020 ، بعد حصولها على لقب ملكة جمال مصر 2020 ، عقب منافسة مع عدد المتسابقات.

وفازت الشابة نسمة عطالله بلقب ملكة جمال مصر لعام 2020 من بين 22 متسابقة دخلوا المنافسة معها، بحسب تقييم جميع أعضاء اللجنة المتخصصة برئاسة د. أمل رزق.

وبحسب موقع اليوم السابع، فقد أقيم حفل الختام بمشاركة العديد من المطربين منهم إيهاب توفيق ودوللي شاهين وعماد كمال وهاني شاكر الذين قدموا أغانٍ منفصلة على المسرح.

وذكر الموقع أن فرجينيا هاني فازت بلقب (ملكة جمال العالم) وديانا حامد ملكة جمال البيئة فيما حصلت سارة صابر على المركز الثالث ومريم صلاح في المركز الرابع.

بدأت المنافسة على لقب ملكة جمال مصر في سبتمبر الماضي، عندما تقدمت 350 فتاة من مختلف المحافظات ، قبل تصفيتهن على عدة مراحل ، حتى المرحلة النهائية.

ومن أهم شروط مسابقة ملكة جمال مصر أن تجيد المتسابقة التحدث بالإنجليزية بطلاقة، وتجمع بين الثقافة والذكاء، وأن يكون هناك تناسب بين طولها ووزنها.

وفي هذا الصدد، أعربت نسمة عطا الله، في حديث معها، عن سعادتها بمناسبة فوزها بلقب ملكة جمال مصر لهذا العام، موضحة أن منافساتها كانوا على درجة كبيرة من الوعي والثقافة.

وشكرت ملكة جمال مصر اللجنة المنظمة والحكام والمقيمين على جهودهم خلال الشهرين الماضيين، مشيرة إلى أن هذه التجربة مكنتها من التعرف على العديد من الثقافات والأمور الجديدة.

كما تضمن الحفل مقاطع فيديو للمتسابقات للجمهور وكأنهم قد شاهدوا جميع أنشطتهم وأنشطتهم داخل المسابقة، بحيث تم عرض فيديوهات تمارين الفتيات والمنافسة التي جرت بينهما لاختيار أفضل فتاة رياضية، ثم تم عرض فيديو لهما خلال مسابقة ملكة الأناقة تم فيه اختيار أفضل فستان من أجمل الأوقات من السبعينيات والثمانينيات.