رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 10 من العام 2020

دولار القطرية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

من المقرر أنّ تبدأ مكاتب بنك البريد التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزّة، صباح يوم غدٍ الأربعاء، بصرف المنحة القطرية 100 دولار لحوالي 100 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزّة.

وينتظر المستفيدون من المنحة القطرية 100 دولار تفعيل رابط فحص الأسماء، حيث كانت وزارة التنمية الاجتماعية قد أعلنت في وقتٍ سابق أنّه سيتم البدء بعملية الصرف صباح يوم الأربعاء 2020/11/4م.

ويوم السبت الماضي، قال رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، السفير محمد العمادي: "إنّ اللجنة  ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية "المنحة القطرية 100 دولار" للأسر المتعففة في قطاع غزّة يوم الأربعاء بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية".

وأشار إلى أنّ 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في قطاع غزّة ستستفيد من المساعدة النقدية "المنحة القطرية 100 دولار"، مُوضحاً أنّ عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع.

كما أكّد السفير القطري على أنّ التوزيع سيتم ضمن إجراءات الوقاية الصحية المعتمدة من قِبل وزارة الصحة الفلسطينية لمواجهة تفشي فيروس "كورونا"، حفاظاً على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي. 

وبيّن أنّ عملية التوزيع ستتم بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزة، بشكلٍ يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع.

ملاحظة: خلال الساعات القادمة سيتم تفعيل رابط فحص صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في قطاع غزّة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 من العام 2020 اضغط هنا