القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي افريقيا 2020

مباراة الزمالك والرجاء.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت مصادر رياضية، موعد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي افريقيا 2020 المقرر إقامته على ملعب القاهرة الدولي في مصر.

وذكرت أن موعد مباراة الزمالك والرجاء في البطولة الأفريقية سيكون يوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020، الساعة التاسعة مساء، في مصر وفلسطين والسودان وسوريا والأردن ولبنان وليبيا.

وتنطلق صافرة الصافرة في بداية مباراة الرجاء والزمالك عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والعاشرة بتوقيت السعودية والكويت والبحرين والعراق، والحادية عشر في الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي افريقيا 2020

تُذاع مباراة الرجاء والزمالك على قنوات beIN Sports باللغة العربية (beIN Sports Connect - beIN Sports HD - beIN Sports 3 FR)، فيما لم يتم تحديد هوية المعلق.

وكانت قدم الزمالك قد وطأت نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي الذي تأهل على حساب الوداد المغربي بعد فوزه على الرجاء بهدف مجاني في مباراة الذهاب.

وتأجلت مباراة الزمالك والرجاء مرتين بسبب إصابة عدد من لاعبي المنتخب المغربي بفيروس كورونا لأول مرة، ثم بناء على طلب الجانب المصري؛ بسبب الانشغال بانتخابات مجلس النواب

ويسعى الفريقان للوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا والحصول على اللقب الجديد، رغم الصعوبات الكبيرة التي يمرون بها نتيجة افتقارهم لعدد من الأسماء المهمة.

حرصت إدارة نادي الزمالك على تقديم استقبال مميز لوفد الرجاء المغربي بمطار القاهرة فور وصوله قبل فترة وجيزة، استعدادًا لمباراة إياب نصف النهائي بين الزمالك والرجاء المقرر لها غدًا على ستاد القاهرة.

واستقبل مسئولو الزمالك بعثة الرجاء مع الورود بمطار القاهرة، حيث حرص الثلاثي علاء مقلد عضو مجلس الزمالك وباسم زيادة مدير العلاقات العامة صلاح شاكر مسؤول علاقات النادي على استقبال الوفد بالورود، وحرصت إدارة الزمالك على تجهيز استقبال كامل للرجاء في فندق الإقامة حيث كان الموظفون في الفندق يستقبلون مشروبات الاستقبال.