شاهد: مي عز الدين تتصدر من خلال مسلسل خيط حرير

خيط حرير.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تصدرت الفنانة المصرية مي عز الدين، قائمة أكثر الموضوعات بحثًا على محرك بحث جوجل في مصر، بعد بث الحلقة الأولى من مسلسل "خيط حرير" على قناة أون تي في.

وكانت الفنانة المصرية قد نشرت سلسلة من المشاركات على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تروج لمسلسلها الجديد وسط تفاعل بين متابعيها.

يشار إلى أن مي عزالدين ولدت في 19 يناير 1980 في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأول ظهور سينمائي لها كان في فيلم "رحلة حب" أمام الفنان محمد فؤاد، وكان أول ظهور تلفزيوني لها في مسلسل "أين قلبي" أمام يسرا.

صعدت الفنانة المصرية إلى الصدارة في مسلسل "عمر وسلمى" بعد أن شكلت الثنائي المتميز مع الفنان تامر حسني، فيما ظهرت أعمالها الفنية في مسلسل "رسايل" و"وعد" و"حالة الحب" و"آدم".

وفي السياق ذاته، أعلنت شركة "سينرجي" المصرية عن قصة ومواعيد مسلسل خيط حرير بطولة مي عز الدين على قناة (ON)، والذي عرض الليلة الماضية الحلقة الأولى على الشاشة حصريًا.

وذكرت الشركة المنتجة أن موعد عرض مسلسل "خيط حرير" سيعرض طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الخميس والجمعة على القناة () الساعة 07:45 مساءً والإعادة الساعة 01:30 صباحاً بتوقيت القاهرة.

وأشارت سينرجي في تغريدة على موقع تويتر، إلى أن مسلسل "خيط حرير" للنجمة مي عز الدين يأتي على قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث العالمي (جوجل)، بعد بث الحلقات الأولى.

تدور قصة مسلسل خيط الحرير حول واقع حياة امرأة مصرية بعد وفاة زوجها الذي يتركها في معاناة شديدة مع زوجته الأولى وابنه، وصراعها معهم على "الميراث" الذي تركه لهم.