مقتل سيدة أردنية وابنها في لاس فيغاس الأمريكية

جريمة قتل
حجم الخط

لاس فيغاس - وكالة خبر

أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، السفير ضيف الله الفايز، صباح يوم الخميس، عن مقتل سيدة أردنية وابنها في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار في تصريح صحفي إلى وجود معلومات أولية غير مؤكدة من سفارة الأردن في واشنطن، بوقوع جريمة قتل في لاس فيغاس أسفرت عن مصرع سيدة أردنية وابنها، مُبيّناً أنّ السفارة الأردنية تتابع لمعرفة التفاصيل الكاملة.

وأوضح أنّ التحقيقات الأولية تُشير إلى أنّ الجاني الذي يقطن في إحدى الشقق المجاورة، وعلى إثر تكرار شكوى سكان العمارة على الجاني (متعاطي مخدرات) بسبب الإزعاج المتكرر وأعتقاد الجاني خطأً أن الشكوى مقدمة من العائلة الأردنية، قام الجاني بالتوجه إلى الشقة حيث تقطن العائلة الأردنية، وإطلاق النار على السيدة الأردنية وابنتها والخادمة (من جنسية غير أردنية) مما أدى إلى وفاة السيدة والخادمة وإصابة ابنتها بطلقات نارية.

وأضاف: "قام طفلها وقد حضرت الشرطة على الفور وحدث تبادل إطلاق نار مع الجاني، ما أسفر عن مقتل الجاني والطفل وتم نقل ابنة المغدورة إلى المستشفى لتلقي العلاج"، لافتاً إلى أنّ السفارة على تواصل مع السلطات المحلية ومع ذوي العائلة لتقديم كافة المساعدات الممكنة.