شاهد: فيديو الطبيب المتحرش في الميكروباص يشعل غضب المصريين

فيديو الطبيب المتحرش.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

في إحدى جرائم الفساد الأخلاقي، أشعل فيديو الطبيب المتحرش في الميكروباص غضب المصريين حيث تفاجأت طالبة جامعية من طبيب تخرج حديثاً كان يضايقها داخل ميكروباص، وهي في طريقها إلى جامعة الزقازيق، ووصل الأمر إليه لممارسة العادة السرية أمامها، حتى توقف السائق عند صراخ الفتاة، وقبض ركاب السيارة على المتهم.

أبلغت الشرطة وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، واعتقلت المتهم، وتبين أنه طبيب بشري بجامعة الزقازيق، متهمًا بارتكاب فعل فاضح بجانب فتاة والتحرش بها داخل سيارة أجرة ميكروباص، بينما كانوا مسافرين بالقرب من مبنى الجامعة.

وقالت مصادر أمنية إن الشرطة ألقت القبض على المشتبه به بعد أن تمكن ركاب السيارة من القبض عليه وتسليمه للشرطة بعد استغاثة الطالبة وصرخاتها من سلوك المتهم المشين.

وبينت أن الشرطة أصدرت محضرًا بالواقعة، وأن الطبيب نفى هذا الإجراء، وادعى أن الطالبة لفقت له الاتهام، موضحًا أن تحقيقات النيابة العامة والتحقيق ستكشف تفاصيل الواقعة.

علمت مصادر إعلامية مصرية أن المتهم مدرس مساعد بكلية الطب جامعة الزقازيق، وأن الجامعة فتحت تحقيقًا إداريًا في الواقعة، ولم يصدر عنها أي قرار حتى الآن.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن الشرقي، بلاغاً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من فتاة في الثلاثينيات من عمرها اتهمت طبيباً بشرياً بالزقازيق التحرش بها وممارسة العادة السرية داخل سيارة أجرة دائرة قسم الشرطة الثاني بالزقازيق.

وقد تم إخطار النيابة العامة بالواقعة للتحقيق مع المتهمين بتهمة التحرش وهتك العرض وارتكاب عمل فاضح في مكان عام، وبدأت النيابة على الفور تحقيقاتها مع المتهم، وطلبت التحقيق في الواقعة، واستدعت 3 من شهود العيان على الحادث، واستمعت أقوال الطالبة صاحبة البلاغ.