شاهد: سناب بدر الماس زوج شوق الهادي يثير تعاطف الجمهور

سناب شات.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أثار سناب بدر الماس زوج شوق الهادي ضجة واسعة بعد ورود أنباء حول وفاته خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ولم يصدر أي أنباء رسمية بشأن خبر الوفاة حتى الآن.

سناب بدر الماس زوج شوق الهادي 

يقوم بدر الماس بنشر صور وفيديوهات وحملات إعلانية متعددة للعلامة التجارية عبر حسابه على سناب شات ويعرف أن حسابه ليس علنيًا، وهو كالتالي: (b.almass) أو (b.almas).

لذا يمكنه الوصول لـ حسابه الحقيقي، وتقديم طلب متابعة، وقبول هذا الطلب حتى يتمكن المتابعون من متابعة المحتوى الخاص، حيث اكمل بدر الماس 188 ألف متابع على الحساب الحقيقي.

أراد الكثير من متابعي الفنانة الكويتية شوق الهادي حضور المزيد عن تفاصيل حياتها لأنها كانت تعتبر من أكثر الفنانين نشاطا، لذلك وضحت يومياتها عبر اليوميات لأنها شعرت أن الجمهور كان عائلتها الكبيرة.

في عام 2015 تزوجت الفنانة الكويتية شوق الهادي من شاب كويتي يُدعى “بدر الماس” وخلال فترة الزواج ابتعدت عن الحياة الفنية، ولكنها عادت بعد أن انفصلت عنه في عام 2017.

وكانت قصة الانفصال من القصص التي انشغل بها مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث قام زوج شوق الهادي بنشر فيديو يتحدث فيه بشكل مسيء عن زوجته.

وادّعى بأنها قد قامت بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون علمه، ولا يدري من اصطحبها في سفرها هذا، كما أبدى من خلال الفيديو رغبته في الانفصال عنه.

وأشار إلى أنها اتخذت ردة فعل غير لائقة عندما طلب منها عقد الزواج ليقوم بتطليقها في سفارة الكويت في أمريكا.