شاهد: فرح وحفل زفاف هنادي مهنا واحمد خالد صالح

زفاف هنادي مهنا.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ، أول صور ومقاطع فيديو من فرح وحفل زفاف هنادي مهنا واحمد خالد صالح، والذي أقيم يوم الجمعة 6 نوفمبر 2020 داخل أحد الفنادق.

وبحسب مصادر فنية مصرية، فإن العريس وضع شرطًا مهمًا في حفل زفافه، وهو عدم وجود الأطفال والالتزام بكافة الإجراءات الوقائية ضد فيروس "كورونا" المستجد.

فرح وحفل زفاف هنادي مهنا واحمد خالد صالح

22.jpg
1.jpg
2.jpg
 

واحتفل الثنائي في ديسمبر الماضي بخطوبتهما في أجواء عائلية في منزل الموسيقار هاني مهنا وبحضور أسرة العروسين إضافة إلى تامر حسني.

أما عقد القران، فقد تم سرًا وفق الإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، بمشاركة يسرا وتامر حسني ومحمد الشرنوبي.

اقتصرت مراسم الزواج على حضور عدد قليل من الفنانين أبرزهم المطربة الشعبية بوسي والفنان محمد الشرنوبي، وكذلك أصدقاء مقربين للعروسين وأفراد أسرهم.

التقى أحمد خالد صالح وهنادي مهنا لأول مرة في عمل فني من خلال مسلسل "الفتوة" الذي عُرض في شهر رمضان 2020، بطولة ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض خولي وليلى أحمد زاهر وأنعام سلوسة ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

هنادي مهنا هي ابنة الموسيقار المصري هاني مهنا، وبدأت مشوارها الفني منذ سنوات قليلة، من خلال المشاركة في بطولة عدد من الأعمال الفنية ، منها "حكايتي" بطولة ياسمين صبري و "زلزال" مع محمد رمضان.

 وشارك أحمد خالد صالح في بطولة عدة مسلسلات منها "نسر الصعيد" و"30 يوم".