الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية والقدس

اعتقالات
حجم الخط

القدس - وكالة خبر

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية المحتلة ومدينة القدس.

ففي مدينة القدس، اعتقل جيش الاحتلال محمد أبو جمعة، وعبدالله ابو جمعة، وأمير رائد ابو مفرح، وأحمد مروان أبو جمعة وحمزة التميمي.

كما واقتحمت قوة من جيش الاحتلال قرية كوبر شمال رام الله، وقامت بأعمال حفر في محيط منزل الأسير محمد دخيل البرغوثي، الذي أحضر مع الجيش.

وفي محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدة الجلمة، وهم: محمد ياسر شعبان، ومحمد زكريا حمدان، وفادي يحيى أبو فرحة، أثناء تواجدهم قرب جدار التوسع العنصري، المقام فوق أراضي بلدتهم.

وفي بلدة اليامون بجنين، نكلت قوات الاحتلال بالشاب كرم إياد سمار واعتدت عليه بالضرب المبرح أثناء تواجده قرب الجدار المقام فوق أراضي قرية رمانة غرب جنين، وتم نقله الى المستشفى الحكومي في جنين لتلقي العلاج.

وفي بلدة يعبد بجنين، اقتحمت قوات الاحتلال منزل ذوي الأسير نظمي أبو بكر، الذي تتهمه بقتل أحد جنودها بإلقاء حجر على رأسه من على سطح منزله، وتفقدت الغرفة التي أغلقتها في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

وفي مدينة رام الله، داهمت قوة عسكرية كبيرة منزل الأسير محمد دخيل البرغوثي، بعد إحضاره من السجن وقامت بأعمال التفتيش والبحث الدقيق في جميع المنزل، كما قامت بأعمال حفر في الأرض بمحيطه.

وانتشرت قوة من المشاة في القرية، فيما اندلعت مواجهات مع عشرات الشبان الذين رشقوا قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الحارقة، كما اندلعت مواجهات بين مجموعة من الشبان وقوات الاحتلال في بلدة بير زيت المجاورة دون وقوع إصابات.