مقتل مواطن وإصابة آخرين بالداخل الفلسطيني المحتل

جريمة قتل.
حجم الخط

الداخل الفلسطيني المحتل - وكالة خبر

قُتل مواطن وأصيب آخرين في ثلاثة، فجر يوم الأحد، بجرائم إطلاق نار وطعن وقعت في مناطق متفرقة بالداخل الفلسطيني المحتل.

وبحسب موقع "عرب48"، فإن الشاب محمد أبو غيث (44عاما) من قرية الريحية بمنطقة الخليل في الضفة الغربية المحتلة، قُتل نتيجة جريمة إطلاق نارعليه وقعت في مدخل قرية شقيب السلام في منطقة النقب.

وأفادت شرطة الاحتلال بأنها فتحت ملفًا للتحقيق في ملابسات الجريمة، وعملت على جمع الأدلة من المكان؛ دون الإبلاغ عن الخلفية أو اعتقال أي مشتبه في الجريمة.

وفي مدينة قلنسوة، وقعت جريمتي إطلاق نار، مساء السبت، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بينهم شقيقان، بجروح متوسطة وطفيفة، وكانت الجريمة الأولى في مركز المدينة حيث أصيب شاب بجروح متوسطة جراء تعرضه لإطلاق نار في القسم السفلي من جسمه، ونُقل على إثرها إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا لتلقي العلاج.

كما وأصيب بعد ساعات قليلة، شقيقه وشخص آخر، بجروح متوسطة وطفيفة، على مدخل بيت شرقي قلنسوة، وباشرت الشرطة فور وصولها إلى مكاني الجريمتين، بفتح تحقيق وجمع الأدلة، لم تعلن عن الخلفية ولا عن معتقلين.

وفي ذات السياق، أُصيب شاب (35 عاماً)، مساء أمس من قرية جديدة المكر، بجروح وصفت بالمتوسطة إثر تعرضه لجريمة طعن،

ويُشار إلى أنّ بلدات الداخل المحتل تشهد تصاعدًا خطيرًا في جرائم القتل والعنف أودت منذ بدء العام إلى مقتل حوالي 90 شخصًا، وسط تقاعس ودعم خفي من المؤسسة الإسرائيلية لمافيات السلاح بهدف تفكيك المجتمع الفلسطيني بالداخل.