"لم يعاني من أي أمراض سابقة"

شاب غزّي يروي تفاصيل إصابته بـ"كورونا" خلال علاجه في مستشفى الصداقة

كورونا غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

روى شاب غزيّ صباح يوم الإثنين، تفاصيل إصابته بفيروس كورونا خلال فترة علاجه في مستشفى الصداقة.

وأكّد الشاب هائل النجار (39 عاماً) في حديث لإذاعة صوت الأقصى رصدته وكالة "خبر" على أنّه أُصيب بفيروس كورونا بتاريخ 28/ 10، ولم يعاني من أي أمراض سابقة، ولا يزال يتلقى العلاج في مستشفى الصداقة.

وأضاف: "بعد أيام قليلة من إعلان إصابتي بالفيروس ظهرت أعراض الإصابة بشكل واضح، وتمثلت بضيق في التنفس وحرارة مرتفعة وإسهال شديد جداً وصل لمرحلة الجفاف".

وتابع: "لم أكن أُصدق كل هذه الأعراض التي ظهرت بعد أيام من إعلان النتيجة، وعند قدومي للحجر الصحي لم تكن أي أعراض، لكنها بدأت بالظهور بعد أيام من مكوثي بالحجر الصحي، وكانت التجربة صعبة والحمد الله حالتي الآن تحسنت للأفضل".

وأردف: "بعد إصابتي بأيام التحقت والدتي المسنة لمكان حجري بعد تأكد إصابتها بالفيروس، ولا تزال تخضع للعلاج والمتابعة الصحية".

ولفت إلى أنّ الإصابة بالفيروس ليست أمراً بسيطاً كما يعتقد بعض المواطنين، وكانت لدينا نظرة قبل الإصابة بأن الفيروس يٌصيب فقط كبار السن وأصحاب الأمراض".

وختم الشاب هائل النجار حديثه بالقول: "هذه النظرة تغيرت تماماً، ونتمنى أن تكون درس لمن يعتقد بعدم وجود خطورة للوباء، ونصيحتي لكل أبناء شعبنا: خذوا الأمر على محمل الجد ولا تتهاونوا إطلاقاً بكورونا والاهتمام بإجراءات السلامة".