بالصور في انتظار تحليل كورونا.. آسر ياسين: البصلة ملهاش طعم

آسر ياسين
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نشر الفنان آسر ياسين فيديو قصير عبر حسابه على موقع انستجرام من خلال خاصية الاستوري، وهو يأكل بصلة، ويقول: "هي بتحرق بس ملهاش طعم شوية،"، تاركاً الإجابة لمتابعيه عما إذا كان ذلك يعني إصابته بكورونا أم لا، كما علق على ذلك بكتابة: "التحليل لسه ما طلعش بس البصلة ملهاش طعم".

 

asseryasseeeen (1)

 

ويأتي ذلك بعدما سادت حالة من القلق انتابت محبي النجم آسر ياسين وذلك بعد تردد أخبار إصابته بفيروس كورونا، خاصة بعدما أعلن أكثر من فنان خلال الفترة الأخيرة إصابتهم بـ"كوفيد 19"، إلا أنه وخلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" فى وقت سابق أول أمس نفى كل ما تردد إلى الآن بشأن صحة إصابته بالفيروس.

 

asseryasseeeen (2)

وأكد آسر ياسين وقتها أنه يعانى من دور برد، وهو ما دفعه إلى إجراء مسحة كإجراء احتياطى ليتأكد من خلالها عما إذا كانت تلك الأعراض لها علاقة بفيروس كورونا أم لا، وإلى الآن لم تظهر النتيجة، مؤكداً تمنياته أن تكون سلبية في النهاية.

من ناحية أخرى سبق وخطف النجم آسر ياسين الأنظار أثناء مشاركته على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، حيث ظهر برفقة زوجته وأبنائه فى أكثر من مناسبة، كما حرص مؤخراً على مشاركة فرحة الفنانة درة بزفافها، حيث تداول رواد السوشيال ميديا أكثر من فيديو له أثناء تواجده فى الفرح.