تحميل رواية ما وراء الطبيعة pdf كاملة

ما وراء الطبيعة pdf.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تحميل رواية ما وراء الطبيعة pdf كاملة حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مع إطلاق الحلقة الأولى من المسلسل المقتبس من سلسلة روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، على نتفليكس.

تحميل رواية ما وراء الطبيعة pdf كاملة من هنا

ما وراء الطبيعة مسلسل مصري من إخراج عمرو سلامة وتأليف أحمد خالد توفيق، إنتاج محمد حفظي ونتفليكس، بطولة أحمد أمين، رزان جمال، سما إبراهيم، وآية سماحة.

تدور قصة المسلسل حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل يعيش في عالم مليء بالقصص الخارقة والأحداث الغامضة التي عاشها بنفسه أو رواها له.

وأعلنت Netflix أنه سيتم دبلجة الحلقات إلى 9 لغات، كما قدمت نسخة أصلية من المسلسل مع وصف صوتي للمكفوفين والمكفوفين باللغة العربية.

تعتبر سلسلة روايات أحمد توفيق ما وراء الطبيعة من الروايات الخيالية التي ناقشت أهم الموضوعات التي يرغب القارئ العربي في استكشافها من أجل التعرف على العالم الخارجي والخيالي الذي لم تختبره الإنسانية من قبل.

يشار إلى أن الكاتب في هذه الروايات يخرج من القالب الواقعي ويذهب إلى وحي الخيال الذي تحدثت عنه الإنسانية سابقًا، ولم يكن هناك من تحدث عن أي شيء سوى أنه كان له تأثير على حياة الإنسان.

سلسلة الميتافيزيقيا من الأعمال الرائعة والرائعة التي جذبت انتباه محبي القراءة الروائية، والتي تأخذ عقل القارئ إلى مكان بعيد عن الواقع ولا يمكن الحصول عليه فيه.

 يهدف هذا النوع من السرد إلى إخراج الشخص من القالب الذي يعيش فيه، ليشعر بالعالم الآخر، الذي لم يُكتشف عنه شيء سوى الأساطير التي طالما استخدمها البشر لفترة طويلة.