بالفيديو : ذقن محمد فراج تتسبب في تأجيل زفافه على بسنت شوقي

محمد فراج
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشف الفنان محمد فراج، أن أكثر صفة يحبها في خطيبته الفنانة بسنت شوقي، هي رقتها، بينما يزعجه مزاجيتها وتحولها في ثوان معدودة للعصبية التامة.

 

وبدورها قالت بسنت، خلال حلولهما ضيوفًا على برنامج "It's Show Time" مع الإعلامية دينا حويدق على قناة "cbc"، أن أكثر ما تحبه في محمد فراج هو "طيبته وحنيته"، بينما تكره عصبيته وانفعاله الزائد.

 

وبسؤالهما عن موعد حفل الزفاف، أكدا أنهما لم يحدداه بعد، نظرا لانشغال فراج في تصوير أحد الأعمال حاليًا، والذي يتطلب ظهوره بذقن كثيفة، وبالتالي لن يتزوجا بهذا الشكل، لتضيف بسنت: "محددناش ميعاد الفرح عشان دقنه".

 

ومن ناحية أخرى، أوضح فراج أنه أحب دور "بسنت" في فيلم "لما بنتولد"، قائلا: "كانت عفريته في الدور وعجبتني"، لافتًا إلى أنه يحب أيضًا دورها في مسلسلس "ليه لأ" و"نيللي وشريهان".

 

وكان الفنان محمد فراج، قد أعلن خطوبته رسميًا من الفنانة بسنت شوقي، في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، ‏حيث أكد في تصريحات تليفزيونية حينها أنه متحمس لمشاهدة فيلم "لما بنتولد" الذي تشارك في بطولته خطيبته بسنت، ليتلقى ‏التهاني بعد إعلانه للخطوبة

 

وترتبط لحية محمد فراج، بمشاركته في مسلسل "تقاطع طرق" للفنانة منى زكي، حيث يستكمل تصويره حاليًا، بعد خروجه من موسم السباق الرمضاني 2020.

 

ويُجسّد الفنان محمد فراج خلال أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال سلفي ولديه العديد من مشاريع السوبر ماركت داخل مصر وفي أمريكا يدعى بـ"الشيخ إبراهيم"، وتكشف حلقات المسلسل علاقته ببطلة العمل منى زكى.

 

مسلسل "تقاطع طرق" بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن.