شاهد: ساره اليافعي تثير جدلا واسعا في الكويت

ساره اليافعي.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو فضيحة الفنانة اليمنية ساره اليافعي، حيث أثار ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، ودفع ذلك الآلاف من متابعيها إلى الاطلاع على تفاصيل هذا الخبر، حيث تساءل بعضهم عن تفاصيل الحدث.

واستطاعت الفنانة سارة اليافعي أن تكون من نجمات وسائل التواصل الاجتماعي التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة، وأصبحت سنابها وجهة أساسية لآلاف متابعيها، وللعديد من أخبار الفن عالم التمثيل والتواصل الاجتماعي. وسائل الإعلام.

سارة اليافعي، ممثلة يمنية، ولدت وعاشت في السعودية، وبدأت مشوارها الفني منذ عام 2007، عندما كانت في العشرين من عمرها فقط، وظهرت في العديد من الأعمال السعودية.

ونظراً لحرصها على إطلالتها وتنوع إطلالاتها المختلفة التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "إنستجرام" يتابعها من خلاله أكثر من نصف مليون متابع.

شاركت سارة اليافعي في الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة، فقد جسّدت أهمّ الأدوار، ومن بين أهمّها دورها في مسلسل شباب البومب السعودي للكوميديا في كافة أجزائه، ودخلت في المجال الفني في عام 2007 مسلسل عمشة بنت عماش.

تعتبر من أهم نجمات الوطن العربي ومن أشهر الفنانين في السعودية والوطن العربي والتي اشتهرت بأدائها الدرامي المتميز والرائع والذي يتمتع بإطلالة رائعة وجمال عربي ساحر تلفت الأنظار بأدائها التمثيلي الجيد وجمالها الرائع ولديها أكبر عدد من متابعي صورها على حسابها الرسمي على انستجرام.