القنوات الناقلة.. موعد مباراة منتخب مصر وتوجو في كأس الأمم الافريقية 2020

منتخب مصر وتوجو
حجم الخط

وكالة خبر

في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الافريقية 2022، يتهيأ منتخب مصر الأول لكرة القدم لاستضافة نظيره توجو.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر وتوجو في كأس الأمم الافريقية 2020يوم السبت 14 نوفمبر الجاري، في تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

وسوف يخوض المنتخب المصري مباراة العودة أمام توجو، يوم الثلاثاء 17 نوفمبر الجاري في توجو، في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا "كان2021" بالكاميرون.

وقد دخل المنتخب معسكره المغلق يوم الاثنين 9 نوفمبر ضمن تحضيراته النهائية للمباراتين، وستذاع مباراة منتخب مصر القادمة أمام توجو، على شبكة قنوات bell sports الرياضية.

وضمت قائمة المنتخب كل من :

محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد بسام، محمد هاني، محمود علاء، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، علي جابر، أيمن أشرف، محمد محمدي، أحمد أبو الفتوح، أحمد توفيق، طارق حامد، محمد النني، حمدي فتحي، عمرو السولية، أحمد سعيد زيزو، رمضان صبحي، محمد مجدي أفشة، محمود حسن، عبد الله السعيد، محمد صلاح، مصطفى محمد، أحمد حسن، حسام حسن، محمد الشريف.

ومن الجدير ذكره أن بطولة دوري أمم أفريقيا "كان" 2019، أقيمت العام الماضي في مصر، وانتهت بفوز منتخب الجزائر بلقب البطولة على حساب السنغال بهدف نظيف في المباراة النهائية.