شاهدوا : بمسلسل إسرائيلي وتصرفات شاذة .. حفيد عمر الشريف ملك إثارة الجدل

حفيد الفنان عمر الشريف
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

عاد الفنان جونيور عمر الشريف ؛ حفيد النجم العالمي الراحل عمر الشريف، لإثارة الجدل مجددًا، ليس بسبب تصريحاته الغريبة حول المثلية الجنسية، أو بنشر مجموعة من الصور في أوضاع غير مقبولة، ولكن لمشاركته في عمل فني. 

 

ويشارك عمر الشريف "جونيور"، في الموسم الجديد والثالث من المسلسل الإسرائيلي  The Baker & The Beauty.

 

وأعلن حفيد عمر الشريف، الخبر عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معبرًا عن سعادته بهذه الخطوة، وعلق قائلًا: "متحمس جدًا للانضمام إلى إحدى سلسلاتي المفضلة التي تم إنشاؤها على الإطلاق". 

 

مسلسل "The Baker & The Beauty" أحد أكثر المسلسلات شهرة في إسرائيل، وهو مسلسل رومانسي كوميدي يحكي قصة الحب بين خباز بسيط ونجمة عالمية. 

ويجسد جونيور عمر الشريف ، دور وكيل قادم إلى تل أبيب من هوليوود، وهو من أصل لبناني.

ooo(4).jpg
 

بدأ الموسم الأول من المسلسل عام 2013، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير قبل نهاية العام في تل أبيب، وفقا لموقع "deadline".
 

"The Baker & The Beauty" فكرة عاصى عازار وهو كاتب ومقدم برامج تلفزيونى إسرائيلى، وحقق المسلسل ضجة عالمية بعد بيع حقوقه لمنصات أجنبية، وتقديم نسخ مختلفة منه فى الولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا وهولندا والبرازيل والهند. 

يشار إلى أن،  جونيور عمر الشريف؛ من أكبر المدافعين عن حقوق المثلية الجنسية، ويعيش فى هوليوود، وعمل سفيرا لمنظمة إليزابيث تايلور لمكافحة الإيدز، ومؤسسة حقوق الإنسان. 

 

وشارك حفيد عمر الشريف، من قبل في عدة أعمال وهي فيلم "الكتاب المقدس" مع الفنان جيم شيريدان وروني مارا وفانيسا ريدجريف، وفيلم "الساعة الحادية عشرة" مع النجمة العالمية سلمى حايك. 

ولعب مؤخرًا دور البطولة في " Melange "جنبًا إلى مع مورجان فيرتشايلد وسكوت إيفانز والتي تم بثها على قنوات Logo TV الرقمية في وقت سابق من هذا العام.

 

ويثير حفيد عمر الشريف، الجدل دائمًا ويتعرض للانتقادات والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته الغريبة حول المثلية الجنسية، أو حتى بنشره مجموعة من الصور التي تكن في أوضاع غير مقبولة. 

 

"جونيور" حفيد الفنان عمر الشريف والنجمة فاتن حمامة، ومولود لأم يهودية، هاجر إلى أمريكا واعترف بشذوذه الجنسي، وقالت إنه أصبح الأب الروحي للمثليين العرب.

يتحدث جونيور، "العبرية" بطلاقة وكشف عام 2012 عن ميوله الجنسية وأعلن أنه "نصف يهودي" على اتصال دائم مع المثليين في الدول العربية الذين توجهوا له بالشكر على ما وصفوها بـ" الخطوة الجرئية" التي أقدم عليها، وما تمثله من أهمية بالنسبة لهم.

 

وفي 2016، أثار الجدل وتعرض لهجوم عنيف لجرأته، خلال حفل جوائز الأوسكار الـ"88"، بتغريده اعترف بها عمر جونيو بحبه للنجم البريطاني سام سميث، باعتبار أنه مثلي، وكتب: "سام سميث رجلي، أحبك تزوجني".

 

كما أثار الكثير من الجدل بعد نشره صورة لجده عمر الشريف وجدته النجمة فاتن حمامة، عبر "إنستجرام"، وعلق عليها: "أجدادى هم مصدر دائم للأمل والإلهام والشجاعة.. ما زلت أتطلع إليهم للحصول على إجابات فى هذه الأوقات الصعبة وغير المؤكدة".
 

دائماً ما يشعل عمر الشريف جونيور حفيد النجم  عمر الشريف السوشيال ويثير الجدل نحوه، بصوره التي تدل علي انتمائه للمثلية الجنسية، وتارة بصور أجداده فاتن حمامة وعمر الشريف.

 

وتعرض لسلسلة من الانتقادات، بنشر صوره له عبر موقع التواصل الاجتماعي، مرتديًا حمالة صدر خاصة بالنساء.

oo1.jpg