إليسا: لم أندم على أي قصّة حب

اليسا
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

"من مستعد الليلة للاحتفال بمرور 20 عاماً على انطلاقها؟ ما هي الأغاني التي تظنون أنني سأقدمها؟ من سيكون معنا في الحلقة؟..."

هذا ما كتبته ملكة الإحساس إليسا لتشويق جمهورها عبر صفحتها الرسمية تويتر بهدف جذبهم لحلقة خاصة عبر شاشة الـأم تي في، حيث ستطلّ بكامل أناقتها على الجمهور في حفلة غنائية ولقاء تلفزيوني من القلب عن مسيرتها الفنية والنجاحات التي رافقتها، بالإضافة إلى الأزمات التي واجهتها خلال مشوارها ومسيرة نجاحها مع الإعلامي زافين قيومجيان.

محطات إليسا
بمدلي قوي يجمع أقوى ما قدمت ملكة الإحساس إليسا عبر مسيرتها الفنية بدأت الحلقة، قدّمت خلال 20 عاماً أفضل ما لديها للجمهور، ومن خلال حلقة متميزة كشفت إليسا عن الجانب الإنساني في حياتها واعترفت بالعديد من الأسرار. 
 في البداية، تحدّثت إليسا عن مسيرتها الفنية ومحطاتها الغنائية قائلة إنها تشكر الله على وجوده إلى جوارها دائماً وعلى حب الناس وجمهورها بالملايين في العالم والمنطقة العربية، وترى نفسها مجتهدة في بداية مشوارها الفني.

حبيب قديم
وكشفت إليسا أنها بمجرد إنهاء علاقتها العاطفية تغلق الصفحة تماماً، وعما إذا جمعتها الصدفة بحبيب سابق، قد يعتمد تعاملها معه على حسب العلاقة التي جمعتهما وكيف كانت نهايتها؛ فهناك من يبقى في مرتبة صديقها، وهناك من تراه وكأنها لا تعرفه على الإطلاق، واعترفت إليسا أنها لم تندم على أي قصة حب انتهت من حياتها وعلّقت "منيح إللي خلصوا كلهم بلا استثناء بالماضي". 

كليب جديد
هذا وينتظر جمهور إليسا طرح كليبها الجديد "صاحبة رأي" الذي يتناول قضية "حرية التعبير" وهو من إخراج إنجي جمّال.